رياضة

مفاجآة .. صفقة ليفاندوفسكي تكلف برشلونة 200 مليون يورو

يبدو أن وصول روبرت ليفاندوفسكي أقرب كل يوم، حيث يواصل البولندي الحفاظ على ثباته للوصول إلى كامب نو وعلى الرغم من حقيقة أنه وصل إلى معسكر تدريبات بايرن لبدء فترة ما قبل الموسم ، فإن البافاريين على وشك قبول اقتراح برشلونة أخيرًا.

وكشف الصحفي البولندي ماتيوز بوريك في برنامج “قوة فوتبولو” حيث قال إن اقتراح برشلونة الجديد يلبي بالفعل مطالب مجلس إدارة بايرن وأنه يتعلق بالفروق الدقيقة التي يتم قبولها في نهاية المطاف.

يشرح بوريك بالتفصيل الأرقام الإجمالية للعملية التي ستصل إلى 200 مليون يورو، حيث سيوقع المهاجم لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى سنة اختيارية تعتمد على أدائه وحالته بعد إكمال هذه السنوات الثلاث الأولى. بمعدل إجمالي 30 مليون لكل موسم ، والذي سيكون 15 صافيًا ، كما ستحتاج العملية إلى إضافة العمولة التي يمكن أن يأخذها ممثله ، والتي لم تتحقق بعد.

وعلى الرغم من حقيقة أن الـ 50 مليونًا هي ما طالبه بايرن بالقدرة على التفاوض ، إلا أنه من ألمانيا يُشار إلى أنه سيكون هناك مبلغ صغير بسبب المتغيرات التي قد تكون مفقودة لإنهاء العملية. يقال أنه بالإضافة إلى الـ 50 مليون ثابت ، يمكن أن تصل إلى 5 ملايين متغير ، وبالتالي فإن عملية التحويل ستصل إلى 55 إجماليًا.

وهكذا ، كما يشرح بوريك ، بمعدل 30 مليونًا للمواسم الأربعة التي سيوقعها ليفاندوفسكي ، بالإضافة إلى 55 مليونًا التي يمكن إغلاق العملية بها ، سيكلف برشلونة ما بين 160 و 170 مليونًا في المجموع، وفي حالة عدم إضافة عمولة محتملة من الوكيل ، يمكن أن تكون العملية حوالي 200 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى