رياضة

مفاجأة… برشلونة يخطط لبيع ديمبيلي

أثار استمرار عثمان ديمبيلي في برشلونة الكثير من الجدل، حيث أثار أدائه في المباريات الودية ما قبل الموسم مفاجأة كبيرة، لقد ترك الجناح الفرنسي وراءه تلك النسخة اللامبالية ويعرض نفسه على أنه لاعب كرة القدم الذي احتفظ به الجميع في ذاكرتهم ، منذ أن لعب في بوروسيا دورتموند ، ولكن نادرًا ما ظهر على الإطلاق.

تشافي هيرنانديز يبتسم عندما يرى أداء ديمبلي الجيد، حيث كان واحدًا من القلائل، ناهيك عن الوحيد، من الذين راهنوا بشكل أعمى على لاعب كرة القدم عندما أراد النادي الكتالوني التخلص من خدماته

وقال تشافي هيرنانديز “لقد أصررنا دائمًا على أننا نريده أن يبقى معنا، ولا يمكن إنكار أنه بعد منحه الثقة ورؤية كيف ينتهي به الأمر على أرض الملعب ، فإننا فخورون باتخاذ هذا القرار”.

وبعد مفاوضات مطولة وافق ديميلي أخيراً على تجديد تعاقده لمدة موسمين آخرين مع برشلونة، حيث خفض موسي سيسوكو الشروط المادية الصعبة التي وضعها لحسم الإنتقال .

وعلى الرغم من التوقيع حتي 2024، فإن هذا لا يضمن بقاء ديمبلي مع برشلونة، حيث أن الجناح الفرنسي لديه شرط جزائي يقدر بحوالي 100 مليون يورو وهو أقل كثيراً، من 500 التي تم وضعها في العقد القديم.

ومع ذلك لا يستبعد برشلونة عرض اللاعب للبيع في ميركاتو الشتاء، حيث ينظر اللاعب بجدية إلى العروض بما يتوافق مع تطلعات اللاعب والنادي .

وفي حالة إذا فشل النادي في بيع ديمبلي في يناير، سوف يحاول مرة أخري خلال الصيف، من أجل تجنب تكرار السيناريو الذي حدث خلال الفترة الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى