رياضة

مفاجأة بشأن مشاركة بنزيما في الكلاسيكو

سيكون الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، اخر لاعب ينضم إلى معسكر اللوس بلانكوس، والذي من المقرر أن يقوم بذلك يوم الثلاثاء 19 في لوس أنجلوس ، حيث سينضم مباشرة إلى بعثة مدريد في الولايات المتحدة ، حيث يقضي أيام إجازته الأخيرة.

ستكون المباراة الأولى التي سيخوضها الفريق الأبيض على الأراضي الأمريكية بمثابة مباراة كلاسيكية ضد نادي برشلونة يوم 24 في لاس فيغاس ، وهي مباراة سيفوتها المهاجم الفرنسي.

وفقًا لصحيفة آس ، اتفق كارلو أنشيلوتي مع بنزيما على عدم المشاركة ضد برشلونة، وذلك لأن اللاعب الفرنسي لن يصل إلى المباراة إلا بعد ثلاثة أيام من التدريب (20 و 21 و 22 يوليو) ويريد المدرب الإيطالي أن يمنح نجمه مزيدًا من الراحة بعد موسم لعب فيه كل شيء تقريبًا.

وفقًا لنفس المصدر ، فإن بورخا مايورال الذي سيستمتع بفرصة فريدة لتبرئة نفسه وكسب مكانه في تشكيلة ريال مدريد، حيث أن مستقبل مايورال في الهواء ، لكن الأداء الجيد في الولايات المتحدة قد ينتهي به الأمر إلى إقناع النادي وأنشيلوتي نفسه بأنه البديل المثالي لبنزيمة .

وبالمثل ، تتكهن الصحيفة أيضًا بإمكانية رؤية إيدين هازارد على أنه تسعة كاذب ، وهو الأمر الذي ألمح إليه أنشيلوتي بالفعل في المؤتمر الصحفي أمس.

حيث قد تكون مباراة الكلاسيكو يوم 24 هي المرة الأولى التي يواجه فيها البلجيكي برشلونة بقميص ريال مدريد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى