رياضة

مفاجأة… نيمار على رادار برشلونة

فجر برنامج ” أونزي ” الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أعلن عن وجود رغبة لدي البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في العودة مرة أخري إلى الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك للرحيل من جحيم حديقة الأمراء .

وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي الكتالوني والذي لن يمكن النادي من القيام بصفقات كبيرة، إلا أن البرنامج الإسباني قد فجر تلك المفاجأة الكبيرة بشأن عودة اللاعب إلى الكامب .

وقال مقدم البرنامج خافيير فيلاسلف، أنه قد جم جنون نيمار للعودة إلى برشلونة هذا الصيف، كما أن تشافي هيرنانديز لا يخفي رغبته أيضاً في الحصول على خدمات البرازيلي .

لا يشعر لاعب باريس سان جيرمان بالسعادة مؤخرًا داخل ملعب حديقة الأمراء، خاصه بعد التصريحات الأخيرة للقطري ناصر الخليفي التي اتهم فيها لاعب برشلونة السابق بالتقصير .

من جانبه أشارت عديد الصحف الإسبانية مؤخراً أن باريس سان جيرمان، لا يمانع رحيل نيمار عن حديقة الأمراء، في حالة وصول عرض مادي بقيمة 60 مليون يورو هذا الصيف .

يرتبط نيمار بعقد مع باريس سان جيرمان حتي نهاية صيف عام 2025، وشارك منذ وصوله إلى ملعب حديقة الأمراء قادما من برشلونة في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، خلال 144 مباراة سجل خلالها 100 هدف، وقدم 60 تمريرة حاسمة لزملائه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى