شباب وتعليم

مكتب المنظمة العالمية للعلوم والتكنولوجيا “ملست آسيا” يهنئ سمو ولي العهد

يتقدم رئيس مكتب المنظمة العلمية العالمية للعلوم والتكنولوجيا “ملست آسيا”، ومقره دولة الكويت المهندس عدنان يوسف المير، بالتهنئة لسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، حفظه الله، ونيله الثقة الأميرية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

وقال مهندس عدنان المير إن “سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد صاحب رؤية تجاه الفئات العمرية، مستشرفا سموه المستقبل المشرق لأبناء الكويت”.

وأعلن أن “مكتب ملست آسيا لن يألوا جهدا ووقتا لرسم برامجه وخططه العلمية لأبناء الكويت، اتساقا وتوافقا مع طموحات وتطلعات العهد الجديد في دولة الكويت، سعيا من المكتب وبما يملكه من خبرات واستراتيجية عمل شبابية للمساهمة الفاعلة في تأهيل وإعداد الناشئة والشباب والطلاب الكويتيين جنبا إلى جنب مع الجهات المؤسسات الكويتية العلمية والشبابية”.

وبين م. عدنان المير أن “مسيرة مكتب ملست آسيا بدولة الكويت مشمولة بفعاليات ومسابقات وبرامج سنوية، محلية وإقليمية ودولية، كنمط تعليم لا صفي وتعلم ذاتي عصري ومواكبا لأحدث النظم التعليمية والتدريبية، شارك بها الآلاف من أبناء الكويت على مدار عقود تعزيزا وتكليلا لخطط وبرامج الدولة تجاه أبنائها الشباب”.

زر الذهاب إلى الأعلى