ترند

ملاك الكويتية: أطلّ بوجه مختلف في “انتقام ميت”

تستعد الفنانة ملاك لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية «انتقام ميت»، حيث تطل على المشاهدين بشخصية مختلفة عن تلك التي ظهرت بها خلال شهر رمضان الماضي، في مسلسل «جنة هلي» للفنانة سعاد عبدالله.

ملاك قالت لـ القبس: حاليا اجهز نفسي لبدء التصوير في غضون أيام قليلة، والدور مختلف وأتمنى ان ينال المسلسل بشكل عام رضاكم، لاسيما أنه سيعرض خارج السباق الرمضاني ربما مع بدايات العام الجديد.

من جهة أخرى، ثمنت ملاك ردود الأفعال تجاه دورها في مسلسل «ورود ملونة» الذي عرض قبل فترة، خصوصا ان التصوير واكب فترة تفشي فيروس كورونا، ما تطلب من فريق العمل جهدا كبيرا للخروج بالمسلسل الى بر الأمان، والعمل تصدى لإخراجه منير الزعبي وكتبت احداثه علياء الكاظمي.

ودارت أحداثه حول عبدالوهاب الذي يفرق بين أولاده من زوجته الثانية، وابنته الوحيدة جنات من زوجته الأولى، مما يؤثر ذلك في علاقتهم جميعا بالجفاء والقسوة، وتخبط دروب الحياة بهم.

يذكر ان مسلسل «انتقام ميت» من تأليف عامرة الحزيمي، وإخراج أحمد الخميس، وإشراف عام نايف الشمري، وإنتاج مركز النايف للإنتاج الفني. ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وملاك ورتاج العلي وحسن ابراهيم وعبدالله هيثم ورندا حجاج.

وتدور أحداث العمل في قالب تراجيدي، ويتخلله العديد من الاحداث الدرامية المشوقة، وسيعرض قريبا عبر العديد من المحطات، لاسيما «ام بي سي» و«شاهد vip». الفنانة ملاك مسلسل انتقام ميت.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى