أخبار الكويت

ملتقى “كفو” السنوي الرابع.. إبراز الطاقات الشبابية وتبادل المعرفة مع ذوي الخبرة

أقام مشروع “كفو” التابع للديوان الأميري لقاء صحفي عبر منصة زووم وذلك للحديث عن ملتقى كفو السنوي بنسخته الرابعة وذلك بتاريخ 12 – 16 ديسمبر 2020 بمشاركة سمو رئيس مجلس الوزراء في الجلسة الافتتاحية، وسيتم انعقاد كل الفعاليات عبر منصة زووم الإلكترونية.

و دعا مشروع “كفو” جميع الكفاءات والجهات المهتمة لحضور هذا الملتقى عن طريق التسجيل في الرابط الموجود في وسائل التواصل الإجتماعي لمشروع “كفو”، حيث يعتبر هذا الملتقى فرصة للكفاءات للتواصل والتعاون فيما بينهم.

ويركز هذا ملتقى “كفو” على إبراز الطاقات الشبابية وتبادل المعرفة مع ذوي الخبرة، حيث تم اختيار ١٠٠ شخصية لهذا العام لأدوار مختلفة تطوعية تم اختيارها لبناء مجتمعات حيوية مع تفعيل مشاركة الأعضاء وتسليط الضوء على الأفكار التي تساهم في بناء شبكات وعلاقات تعاون مختلفة مع الجهات من خلال مجتمعات “كفو” العشرة والتي تتمثل في مجتمع مجتمع الرياضة، مجتمع التعليم، مجتمع الصحة، مجتمع الإعلام، مجتمع الثقافة و الفنون، مجتمع العلوم والتكنولوجيا، مجتمع ريادة الأعمال، مجتمع العمل التطوعي، ومجتمع البيئة المستدامة.

والجدير بالذكر بأنه تم إضافة مجتمع جديد لمجتمعات “كفو” وهو مجتمع السياسات العامة تلبيةً لرغبة أعضاء منصة كفو الإلكتروني، ومن خلال الملتقى سيتم التعرف أكثر على هذه الأدوار عن ممثلي مجتمعات “كفو” و الأجندة لسنة 2021، بالإضافة إلى خلق فرص مع الجهات المختلفة.

ولعل ما تمر البلاد من مرحلة جديدة تحتاج الى تضافر جهود أبنائها ومن هذا المنطلق صممت “كفو” حملات توعوية يقودها ممثلي مجتمعات “كفو” المختلفة، بالإضافة إلى إطلاق موقع وتطبيق “كفو” في نسخته الجديدة لتسهيل عملية التواصل بين الكفاءات والجهات المختلفة، ونحن فخورين بجميع الكفاءات التي تساهم في التطوير المستمر لمنصة “كفو”.

وبهذا يرحب “كفو” بالجميع للإنضمام للمنصة والملتقى، حيث أن أحد مهام ممثلي المجتمعات اقتراح المتحدثين لذلك يستوجب حضور الكفاءات والتفاعل لترشيحهم في الفعاليات القادمة خلال فعاليات أجندة “كفو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى