ترند

ملحمة “House of the Dragon” تنطلق في هذا الموعد

مسلسل “House of the Dragon” هو ملحمة ثانية للمؤلف جورج مارتن، الذي اتّخذ شهرة عالمية بعد إصدار سلسلة Game of Thrones، التي كانت من تأليفه أيضاً، والذي أعلنت شبكة “HBO” الأميركية أمس الاول، انطلاق عرضه اعتباراً من 21 أغسطس المقبل.

وتدور أحداث “House of the Dragon” (بيت التنين) قبل 200 سنة من زمن مسلسلها الشهير “Game of Thrones” أو “صراع العروش” الذي استقطب عدداً كبيراً من المشاهدين في كل أنحاء العالم.

ويبدأ عرض المسلسل المؤلف من 10 حلقات 21 أغسطس على “HBO” “وسيكون متاحاً عبر منصة (إتش بي أو ماكس) في الولايات المتحدة وفي بلدان تتوافر فيها المنصة التي تملكها مجموعة (وورنر ميديا)”.

ويسمح هذا التاريخ لـ “HBO” بأن تسبق توافر المسلسل ذي الميزانية الكبيرة والمقتبس من سلسلة أفلام “سيد الخواتم” أو “The Lord of the Rings” عبر منصة أمازون والمقرر في 2 سبتمبر المقبل.

وتجري أحداث “بيت التنين” المقتبس من كتاب “فاير أند بلود” للكاتب جورج ر.ر. مارتن قبل مئتي عام من أحداث مسلسل “Game of Thrones”، ويروي تاريخ عائلة “تارغارين”.

ويضم طاقم العمل مجموعة من الممثلين بينهم إيما دارسي (واندرلست)، ومات سميث (دكتور هو، ذي كراون)، وريس إيفانز (ذي كينغز مان، سبايدرمان)، وأوليفيا كوك (بايتس موتيل، ريدي بلاير وان).

وحقق مسلسل “Game of Thrones” نجاحاً عالمياً وحاز جوائز عدة، وطبع تاريخ المسلسلات التلفزيونية طوال 8 مواسم بُثت بين عامي 2011 و2019.

ووصف الروائي جورج مارتن مقاطع شاهدها بشكل حصري من مسلسل House Of The Dragon بأنها: “مظلمة، وقوية، وعميقة”، ويبدو أن المؤلف أُعجب بإخراج العمل الذي يُعتبر سلسلة مشتقة من مسلسله الشهير Game of Thrones.

وقال مارتن إنه فخور جداً بمشاهدة House of the Dragon، الذي يعتقد أنه “مسلسل ضخم، ومن المتوقع أن يكون على قمة الأكثر مشاهدة”.

وتابع أنه ينتظر هذه السلسلة مثل الكثيرين بفارغ الصبر، وأعجب بالمقاطع التي شاهدها حتى الآن من المسلسل، إذ علّق قائلاً: “أنتظر House of the Dragon بشغف شديد، رأيت مقاطع من الحلقة الأولى، وقد أحببتُها، إنه مظلم، إنه قوي، إنه عميق… فانتازيا عالية”.

وحرص مارتن على الإشادة بالممثلين وفريق العمل الذي يضم مات سميث، وإيف بست، وبادي كونسيدين، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، وريس إيفانز، وويل جونسون، وجون ماكميلان، وسونويا ميزونو، وثيو نيت، وسافانا ستاين، وستيف توسان.

وأشار إلى أن معظم المشاهدين لن يكونوا قد سمعوا إلا عن عدد قليل من هؤلاء الممثلين، فمعظمهم وجوه جديدة، مضيفا: “لكنني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم”.

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى