رياضةهاشتاقات بلس

“ملياردير غاني” يرغب بقوة في جلب “بوجبا” نجم مانشستر يونايتد لنادي أشانتي كوتوكو

يعيش الفرنسي بول بوجبا وضعا صعبا في مانشستر يونايتد، إذ لم يستطع اللاعب فرض نفسه كنجم كما توقع أنصار الفريق، وارتكب عدة أخطاء كان آخرها تسببه في ضربة جزاء أدت لخسارة الفريق أمام آرسنال.

وارتبط بول بوجبا في سوق الانتقالات بعدة فرق أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس لكن تداعيات انتشار فيروس كورونا على اقتصاد الأندية أفشلت محاولات وكيل أعماله الشهير مينو ريولا في إخراجه من الفريق الإنجليزي.

ودفع مانشستر يونايتد أكثر من 105 ملايين يورو للتعاقد مع بول بوجبا قادما من فريق يوفنتوس علما أنه رحل مجانا من الفريق الإنجليزي نحو الفريق الإيطالي، حين لم يمنحه السير أليكس فيرغسون فرصة كبيرة للعب للفريق الأول.

وذكرت تقارير إعلامية أن برنارد أنتوي بواسيكو الملياردير الغاني يرغب في جلب النجم الفرنسي لفريق أشانتي كوتوكو الغاني وطلب منهم التفاوض مع مانشستر يونايتد لدفع القيمة المطلوبة والبالغة حسب رأيه 53 مليون جنيه إسترليني.

وقال :“ طلبت منهم أشانتي كوتوكو  أن يذهبوا لمانشستر يونايتد لدفع الشرط الجزائي لبول بوجبا، تعرفون أن سعره يتراجع يوما عن يوم، علمت أنه في حدود 53 مليون جنيه إسترليني ومستعد لدفعه ”.

وأضاف الملياردير الغاني:“ أريد أن أجلبه لاشانتي كوتوكو وأقول لكل العالم أن هناك فريقا في غانا أكبر من مانشستر يونايتد”.

وأكد بواسيكو أن قيمة اللاعب التي سيدفعها يمكن استعادتها من القيمة التجارية للنجم الفرنسي وقال :“ هناك جانب تجاري لم ترونه، سأحقق عوائد من خلال بيع القمصان وما شابه ذلك، ولذلك فدفع راتبه ليس مشكلة ”.

ويعتبر أشانتي كوتوكو من أعرق الأندية الغانية وأقواها على الصعيد المحلي والقاري وجلب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 9 لاعبين حيث يرغب في العودة بقوة على الصعيد القاري.

وفاز أشانتي كوتوكو بدوري أبطال أفريقيا مرتين وخسر النهائي 5 مرات كما فاز بكأس الكؤوس الأفريقية وكأس الاتحاد الأفريقي وبالدوري الغاني 25 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى