منوعاتهاشتاقات بلس

منتجع وسبا باركلين إيه لاكشري كولكشن – ليماسول الاختيار الأمثل لفصل الصيف

إن منتجع وسبا باركلين يزيد من جاذبية المكان كمنطقة مثيرة حصرية لتجارب لا تُنسى، مع إضافاته الأخيرة من مطعم وبار ناموس ليماسول وLPM.

هذا الصيف، مباشرة على الرمال الذهبية في ليماسول، باركلين جاهز للترحيب بالضيوف المميزين لخوض مغامرات أسطورية والاستمتاع بترفيه راقٍ.

يحتفل منتجع وسبا باركلين باعتباره الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم الحاصل على علامة تجارية دولية في قبرص، وهو جزء من ذا لاكشيري كوليكشين، من ماريوت الدولية. بصفته عضوًا متميزاً لسلسلة الفنادق المشهورة عالميًا، يوفر جودة عالية من المرافق والخدمات، لكل من رجال الأعمال والسياح.

ويمتد منتجع وسبا باركلين، ليماسول على مساحة 85.5 ألف متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة وشاطئ بلو فلاغ الممتد بطول 300 متر. مع مجموعته الشاملة من المرافق والميزات، المنتجع مناسب للأشخاص من جميع الأعمار وجميع الأذواق.

فبالإضافة إلى خمسة مطاعم حصرية وبارين، يضم الفندق أيضًا غرف اجتماعات حديثة، بالإضافة إلى قاعة احتفالات ضخمة بمساحة 800 متر مربع للمناسبات من جميع الأحجام، وملعب بارك كيدز للأطفال، ومنتجع كالوني الصحي العالمي المجهز بـ 14 غرفة علاج مريحة.

ويرتقي منتجع وسبا باركلين بإضافة مطعم ناموس المشهور عالميًا، مما يجعل من ناموس ليماسول وجهة مثيرة جداً للترفيه وتناول الطعام في المدينة. يعد المكان المتطور بتلخيص ما تمثله علامة ناموس التجارية نفسها – الترفيه الفريد الذي يقضي على الأفكار النمطية، على حافة البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

تم إثراء تجربة تذوق الطعام بشكل أكبر من خلال علامة تجارية مشهورة. مع مراكز خارجية في مراكز عشاق الطعام مثل لندن وهونغ كونغ ودبي وأبو ظبي وميامي والرياض، يقدم مطعم وبار LPM الآن مفهومه المبتكر إلى ليماسول، حيث يأخذ الضيوف إلى مستويات جديدة واستثنائية من الترفيه. يستكشف مفهوم الطهي LPM الفرح الأساسي في قلب مكونات البحر الأبيض المتوسط في ذروتها. قائمة خفيفة وخيالية: مجموعات غير متوقعة، أطعمة لن تُنسى ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر!

ولقضاء وقت مميز جداً هذا الصيف، فإن المكان الوحيد الذي يجب الذهاب إليه في ليماسول هو منتجع وسبا باركلين، لقضاء نهار رائع، وأمسيات لا تُنسى التي تجعل البار مكان رائع للترفيه في قبرص.

ان منتجع وسبا باركلين، عضو في عائلة MHV Mediterranean Hospitality Venture Ltd – مع مجموعة منتقاة بخبرة من الضيافة الاستثنائية والتطورات العقارية. بصفتها مشروعًا مشتركًا بينInvel Real Estate وProdea Investments وYoda Group، فإن MHV نشطة بشكل أساسي في مجالات الضيافة والعقارات. تشمل المجموعة الرائعة من الفنادق والمنتجعات المميزة منتجع وسبا باركلين إيه لاكشري كولكشن – ليماسول، لاندمارك نيقوسيا، منتجع أفروديت هيلز في بافوس، منتجع وسبا شاطئ نيكي بورتو هيلي وبورتو باروس في باروس. ضمن قطاع العقارات، تمتلك MHV مشاريع بارزة مثل بارك تاور ولاندمارك تاور، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة في أفروديت هيلز.

وتسعى MHV حاليًا لتوسيع مشاريعها، وتستكشف عددًا من المشاريع في كلا القطاعين، لا سيما في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط الأوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى