رياضة

منتخب السلة يستعد لـ «الخليجية»

تنطلق في السادسة من مساء اليوم تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، بقيادة المدرب التونسي عادل التلاتلي، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت في يناير المقبل.

وكان التلاتلي قد اختار قائمة أولية من 26 لاعباً ضمت كلاً من: احمد البلوشي، تركي الشمري، عبدالعزيز الحميدي، مشاري بودهوم، باسل المزيعل، صالح اليوسف، عبدالله الشمري، الكسندر الغيص، عبدالرحمن السهو، حمد عدنان، سهو السهو، عبدالعزيز ريحان، راشد الرباح، عبداللطيف غانم، محمد عدنان، يوسف بورحمه، علي الهدهود، ناصر الهجرس، عمران عنبر، يوسف الحمدان، حسين الخباز، عبدالمحسن مرتضى، محمد اشكناني، رباح الحسيني، مساعد العتيبي ومصطفى الرفاعي.

وسيتم تصفيتهم لاختيار 18 لاعباً يمثلون قائمة المنتخب التي ستغادر الى معسكر إسطنبول، قبل ان يتم تقليصها إلى 12 لاعبا مع نهاية المعسكر لتمثيل الأزرق في البطولة.

وسيخوض منتخبنا 7 مباريات ودية استعداداً للبطولة، إذ تم التنسيق بين المدير الفني التلاتلي والمتعهد من أجل تجهيز المباريات والفرق التي سيلعب معها منتخبنا.

جدير بالذكر أن اتحاد كرة السلة أوقف منافسات الدوري الممتاز حتى انتهاء البطولة، في حين ما زالت منافسات دوري الدرجة الاولى قائمة لعدم تأثر الفرق بقائمة لاعبي المنتخب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى