رياضة

منتخب الكاراتيه يحقق 10 ميداليات متنوعة في «الآسيوية»

أعلن الاتحاد الكويتي للكاراتيه، أن منتخب الكويت للعبة حقق 10 ميداليات في بطولة آسيا الشاملة للعبة، التي اختتمت أمس (الثلاثاء) في أوزبكستان، بعد أن أضاف خمس ميداليات في اليوم الأخير، 4 منها بفئة العمومي.

وقال رئيس الاتحاد محمد جاسم إن اللاعب عبدالله شعبان توج بالميدالية الذهبية، بعد فوزه بالمركز الأول بمسابقة «كومتيه» القتالية وزن تحت 60 كيلوغراماً.

وأضاف جاسم أن منتخب الكويت نال الفضية في فئة الـ «كاتا» الاستعراضية للفرق، فيما أحرز اللاعب عمر الجاسم البرونزية في وزن تحت 75 كيلوغراماً.

وذكر أن اللاعب أحمد العلي حصد البرونزية في منافسات «كومتيه» القتالية لوزن تحت 84 كيلوغراماً، فيما حصل اللاعب فهد العجمي على الفضية في المنافسة نفسها لوزن تحت 55 كيلوغراماً لفئة تحت 21 سنة.

وأكد الجاسم أن نيل لاعبي «أزرق الكاراتيه» هذا العدد الكبير من الميداليات في منافسات البطولة يُعد إنجازاً لافتاً، لاسيما أن المنتخب الكويتي لم يشارك بكامل قوته، بسبب ظروف الاختبارات لعدد كبير من اللاعبين.

وكان منتخب الكويت حقق خمس ميداليات في الأيام الأولى للبطولة عبر لاعبيه محمد الرومي وفهد العجمي (ميدالية فضية لكل منهما) في فئة الشباب، واللاعبين موسى المطيري (ذهبية)، وعيسى المطيري وفهد العازمي (برونزية لكل منهما) في منافسات الناشئين.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى