رياضة

منتخب الكويت جاهز لمنافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم للصالات التي تنطلق “غداً” الثلاثاء

قال مدير منتخب الكويت لكرة القدم الصالات حسين حبيب إن لاعبي الازرق في أتم جاهزيتهم الفنية لخوض منافسات بطولة كأس آسيا للعبة التي ستنطلق بالبلاد غداً الثلاثاء بمشاركة 16 منتخبا اذ يبدأ مشواره بمواجهة المنتخب العماني ضمن مباريات المجموعة الاولى.

وقال حبيب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) مساء يوم الاحد على هامش تدريبات المنتخب التي اقيمت على مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة مقر البطولة ان لاعبي الكويت يدخلون البطولة بهدف واحد وهو المنافسة على اللقب “لا سيما انها تقام على أرض الكويت وبين جماهيرنا الوفية”.

وذكر ان منتخب الكويت بدأ استعداداته للبطولة مبكرا نظرا لقوة منافساتها كونها تضم أفضل 16 منتخبا في القارة اذ خاض مباريات دولية ودية مع منتخبي المجر وأوزبكستان كما اقام معسكرا خارجيا في اسبانيا خاض خلالها عدة مباريات مع اندية اسبانية قبل ان يبدأ أخيرا معسكرا داخليا يستمر حتى انتهاء البطولة.

واوضح ان لاعبي ازرق الصالات سيلعبون مباريات البطولة بمعنويات عالية كونهم ابطال دورة الألعاب الخليجية وبطولة غرب آسيا التي اقيمت بالكويت في وقت سابق من هذا العام مؤكدا ان المنتخب يضم في صفوفه لاعبين مميزين يقودهم جهاز فني قدير ما يعزز فرصهم للوصول الى ادوار متقدمة في البطولة.

ودعا حبيب جماهير الكرة الكويتية للحضور للصالة بكثافة في المباراة الأولى لمؤازرة منتخب بلادهم امام شقيقه العماني في مستهل مشواره بالبطولة وباقي المباريات معتبرا ان الجماهير بمثابة “اللاعب السادس” في الفريق وتواجدها يمنح قوة اضافية للاعبي الأزرق.

يذكر أن البطولة التي تستمر حتى 8 أكتوبر المقبل تشهد مشاركة منتخبات الكويت العراق وتايلند وعمان ضمن المجموعة الأولى فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات أوزبكستان والبحرين وطاجيكستان وتركمانستان.

ويلعب منتخب إيران حامل اللقب في المجموعة الثالثة الى حانب منتخبات لبنان والصين تايبيه وإندونيسيا فيما تلعب اليابان الوصيفة في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وفيتنام وكوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى