رياضة

منتخب الكويت لـ «الزوارق السريعة» غادر إلى سانكسينكسو الإسبانية

غادر البلاد وفد المنتخب الكويتي للزوارق السريعة متوجها إلى إسبانيا، استعدادا للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للزوارق السريعة 2024 «القدرة والتحمل»، التي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة «UIM» في مدينة سانكسينكسو الإسبانية، من 26 إلى 28 أبريل الجاري.

ويترأس الوفد رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد والغوص الحر في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي، ويضم كلا من عدنان المسبحي مديرا، وعبداللطيف العماني رئيسا للجهاز الفني، ود. حسين كرم، إلى جانب ستة متسابقين يشاركون في فئتين، حيث يخوض بطلا العالم بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي فئة «B class» للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان، بينما يخوض البطلان خالد كرم ومساعده عادل الشريدة فئة «class P» للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 150 حصانا، إلى جانب ناصر الخضرا ومساعده مشعل المسباح، وفي أول مشاركة لهما.

وتوقع علي الشمالي أن تكون منافسات الجولة صعبة وقوية، مؤكدا أن أبطال الكويت قادرون على استكمال مشوار التألق لتحقيق الإنجازات والمحافظة على اللقب، في ظل الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة، واهتمام رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد، وأمين السر خالد الفودري.

زر الذهاب إلى الأعلى