رياضة

منتخب الكويت لكرة السلة يتغلب على نظيره الأردني وديا

تغلب منتخب الكويت لكرة السلة اليوم الاحد على نظيره الأردني بنتيجة 69 – 62 في إطار تحضيرات المنتخب الكويتي لخوض مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأولية المؤهلة لكأس آسيا 2025 التي ستنطلق في مدينة في مدينة (جنين) الفلسطينية الخميس المقبل.

وشهدت المباراة التي أقيمت بالمدينة الرياضية في العاصمة عمان حضور سفير دولة الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني حيث اكد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرصه على تشجيع الرياضيين وتقديم الدعم المعنوي لهم قبل الانتقال الى دولة فلسطين تمهيدا للمشاركة في تصفيات مجموعة الكويت المؤهلة لكأس آسيا.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي في تصريح مماثل ل(كونا) ان المباراة تاتي في اطار معسكر تدريبي يقام في الأردن مدته أربعة أيام ضمن التحضيرات لخوض مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025 لكرة السلة والتي ستقام بصالة الجامعة العربية الامريكية في مدينة (جنين) الفلسطينية خلال الفترة من الثاني إلى الرابع من الشهر المقبل.

ووصف العنزي استعدادات المنتخب ب”الجيدة” بعد مشاركته في بطولة الألعاب الخليجية معربا عن امله بأن يقدم المنتخب مستوى يليق بسمعة كرة السلة الكويتية.

واشاد بالتسهيلات التي قدمتها سفارة دولة الكويت والسفير عزيز الديحاني للمنتخب وبالدور الايجابي للاتحاد الأردني لكرة السلة بهذا الخصوص قبل الذهاب الى دولة فلسطين.

بدوره قال مدرب المنتخب عادل التلاتلي ل(كونا) ان المنتخب سيتوجه بعد غد الثلاثاء الى فلسطين لخوض مباراتين امام منتخبي فلسطين والعراق واصفا أداء منتخب الكويت اليوم امام نظيره الأردني اليوم بانه “ممتاز” لاسيما وان المنتخب خرج من بطولة صعبة في الكويت بخسارة نهائي الدورة الخليجية الثالثة ويلعب اليوم بتسعة لاعبين لغياب لاعبين رئيسيين واصابة ثلاثة اخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى