رياضة

منتخب الكويت لكرة السلة يكثف استعداداته لتصفيات كأس آسيا في قطر 20 الجاري

كونا – قال نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل إبراهيم ان منتخب الكويت الأول للعبة يكثف استعداداته لخوض تصفيات كأس آسيا للعبة المقرر انطلاقها بالعاصمة القطرية الدوحة في 20 فبراير الجاري.

وأضاف إبراهيم في تصريح صحفي يوم السبت أن لاعبي (أزرق السلة) يقيمون حاليا معسكرا تدريبيا بتركيا يستمر حتى 15 فبراير الجاري قبل مشاركتهم بالتصفيات التي تضم الى جانب الكويت كلا من الامارات وعمان وقطر.

وأوضح أنه من المقرر ان يلعب المنتخب الكويتي خمس مباريات في معسكر تركيا استعدادا للنافذة الاسيوية مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان أبدى رضاه لما يقدمه اللاعبون في المعسكر.

وأعرب عن الأمل بأن يتمكن لاعبو المنتخب الكويتي من الفوز بالمباريات الثلاث والتأهل للنافذة المقبلة للتصفيات لا سيما ان المنتخب الكويتي يضم لاعبين على مستوى عال ما يمكنهم من تحقيق هدفهم بالتأهل لهذا المحفل القاري.

يذكر أن 16 لاعبا يشاركون في المعسكر التدريبي للمنتخب هم حسين الخباز ومحمد اشكناني وتركي حمود والكسندر الغيص وحمد عدنان ومحمد عدنان وعلي الهدهود ومصطفى الرفاعي وعمران جوهر ويوسف بورحمه وعبدالعزيز الحميدي وعبدالمحسن مرتضى وعادل السعيد ومحمد الوراد وحسن بورميه ويوسف الحمدان على أن يتم تصفيتهم الى 12 لاعبا لخوض التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى