رياضة

منتخب الكويت لكرة القدم للناشئات يختتم معسكره التدريبي في النمسا

منتخب ناشئات الكويت لكرة القدم

اختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئات، تحت 17 سنة، معسكره التدريبي، الذي أقيم خلال الفترة السابقة في النمسا، ويأتي ضمن استعدادات المنتخب لبطولة غرب آسيا، التي ستقام في البحرين ديسمبر المقبل.

وخاض المنتخب ثلاث مباريات تدريبية ضد فرق نمساوية، تضمنت مباراة ضد بطل الدوري النمساوي، وحقق منتخبنا الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في اول مبارة ودية، بينما خسر في المباراتين التاليتين.

ومن جانبها قالت نائب رئيس لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة، الشيخة نورة الجراح الصباح: «هذه المعسكرات هي جزء من استراتيجية اللجنة النسائية لتحضير منتخب نسائي كويتي قادر على المنافسة في بطولة كأس العالم 2031.

و أكدت الصباح قائلة: إننا فخورين بما قدمه منتخبنا خلال هذا المعسكر، الذي عمل على تعزيز قدراتهن ومهاراتهن الفنية، وتعرفن فيه على المستوى المطلوب للمنافسة في البطولات الدولية».

وأضافت: هذه بداية مشوارنا، وأن المنتخب سيواصل تدريباته وتحضيراته للبطولة القادمة، ونحن في صدد تنظيم اول دوري كرة قدم للناشئات تحت 18 سنة لإتاحة الفرصة لفتيات الكويت لممارسة كرة القدم باحترافية، بالإضافة الى دعم المنتخبات واكتشاف مواهب اللاعبات وتعزيزها لاختيارهن لاحقاً للمنتخبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى