رياضة

«منتخب الكويت للجمباز الفني» يشارك في البطولة العربية

يتوجه وفد المنتخب الكويتي للجمباز الفني إلى الجزائر السبت المقبل تمهيدا للمشاركة في البطولة العربية للرجال والسيدات والتي تقام في مدينة وهران خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وأفاد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة ورئيس وفد المنتخب الوطني فهد الصولة بأن الكويت ستشارك في البطولة في مسابقتي الناشئين والناشئات بوفد يضم 5 لاعبين هم: محمد الحاتم، عبدالله بهبهاني، حسين دشتي، موسى الصحاف، وراشد الكندري، و5 لاعبات هن: مسك الدوسري، فاطمة النما، غزلان الحبيل، مريم ناجي، وجنى الركيبي، إضافة إلى 3 حكام كويتيين هم: علي الكندري وحيدر الجعفر وبدر حسن.

وأوضح الصولة أن الوفد سيضم أيضا إلى جانب أعضاء الجهاز الفني لمنتخبي الناشئين والناشئات، كلا من نائب رئيس الاتحاد الكويتي وأمين صندوق الاتحاد العربي ناصر الهلفي، وأمين عام الاتحاد العربي محمد بهبهاني، وعضو اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي سعاد الكندري، وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد العربي موسى المنصور.

وذكر الصولة أن منتخبي الناشئين والناشئات يمتلكان طموحات كبيرة في البطولة، ويتطلعان إلى تحقيق إنجازات جديدة لرياضة الجمباز الكويتية، منوها بأن المنتخبين استعدا جيدا لهذا الحدث العربي من خلال معسكر تدريبي خارجي أقيم الشهر الماضي في جورجيا فضلا عن خوض التدريبات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى