رياضة

منتخب الكويت للدراجات المائية يحصد 9 كؤوس في الجولة السادسة من بطولة الإمارات

تألق ‎أبطال منتخب الكويت للدراجات المائية وواصلوا سيطرتهم علي منصات التتويج ببطولة الامارات العربية المتحدة للدراجات المائية في إمارة دبي الجولة السادسة اللتي أقيمت في شاطئ ميراكتو بحصد 9 كؤوس في جميع فئات البطولة.

حيث حقق البطل العالمي محمد بوربيع على المركز الثاني بفئة جالس Gp1 لكبار المحترفين وكما حقق البطل العالمي محمد الباز على المركز الثالث في نفس الفئة بعد الاعطال التي واجهتهم في الفترة المسائية ومع ذلك لا زالوا يتصدرون الترتيب العام للنقاط.

كما حقق البطل العالمي عبدالرحمن العمر على المركز الثاني في فئة Gp2 ولا زال يتصدر الترتيب العام للنقاط. ‏‎وحصل البطل العالمي نواف الفرحان على المركز الثاني في فئة Gp2 ski وحصول المصنف العالمي سالم المطوع على المركز الثالث في نفس الفئة.

كما حقق البطل المتألق عبدالعزيز مطر على المركز الثاني في فئة الفري ستايل، كذلك احرز البطل أحمد الخضاري على المركز الثاني في فئة Gp4، وحصل البطل يوسف الخلفان على المركز الثالث في نفس الفئة، وكذلك حصل المتسابق الجديد بدر أحمد على المركز الرابع في نفس الفئة، ولم يحالف الحظ البطل خالد البناي لظروف خارج عن إرادته.

وأهدى ابطال المنتخب هذا الانجاز لمقام صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح و سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهم الله ورعاهم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح والشعب الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى