رياضة

منتخب الكويت للزوارق السريعة غادر إلى إسبانيا لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم

غادر البلاد، صباح أمس، وفد المنتخب الوطني للزوارق السريعة متوجهاً إلى إسبانيا، لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة (سباق القدرة والتحمل)، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (UIM).

وتم تشكيل الوفد من قبل النادي البحري الرياضي الكويتي برئاسة محمد بركات، وعضوية عبداللطيف العماني، وعادل الشريدة للإشراف الإداري والفني، إلى جانب قائد الزورق (كويت B24) بدر الدوسري، ومساعده محمد العيسائي، وقائد الزورق (كويت B12) مصطفى دشتي، ومساعده أحمد أبل.

وكان في وداع الوفد بمطار الكويت الدولي عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي، الذي أعرب عن أمله في تحقيق مراكز متقدمة في البطولة، وفي تمثيل الكويت خير تمثيل ورفع علمها في هذه البطولة العالمية.

وأشاد أيضاً بالدعم الذي حظي به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة، ومن رئيس النادي اللواء فهد الفهد، ونائبه م. أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري ومن الجهات الراعية.

وكان المنتخب قد شارك في منافسات الجولة الأولى، التي أقيمت في يونيو الماضي بمنطقة جورجانيكو بإيطاليا، بزورق واحد فقط، (كويت B24)، بقيادة بدر الدوسري، ومساعده محمد حمد سيف، وقد لازمه فيها سوء الحظ لحدوث عطل مفاجئ في المحرك، فيما حصل على نقطة واحدة تؤهله للاستمرار في التنافس خلال الجولات المتبقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى