رياضة

«منتخب الكويت للزوارق السريعة» يستعد لبطولة العالم

حدد مجلس إدارة النادي البحري الأربعاء المقبل موعداً لمغادرة وفد منتخب الكويت إلى مدينة ملقا الإسبانية، من أجل المشاركة في الجولة الأولى لبطولة العالم للزوارق السريعة فئة القدرة والتحمل «للقوارب ذات المحرك الواحد قوة 300 حصان» التي ستقام خلال الفترة من 21 حتى 23 الجاري.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي البحري – رئيس لجنة الزوارق السريعة والذي سيترأس وفد منتخب الكويت علي الشمالي، أن متسابقي المنتخب الكويتي يطمحون إلى المنافسة على لقب بطولة العالم هذا العام، لتعويض المركز الثالث الذي حصل عليه الفريق في الجولة الختامية لبطولة 2022.

وقال الشمالي، في تصريح صحافي، إن «الثقة بمتسابقي المنتخب المشاركين في بطولة العالم بلا حدود، في تحقيق الهدف المأمول، خصوصا أنهم يمتلكون من القدرات والإمكانات والخبرات ما يرجح كفتهم على الآخرين، مع الوضع في الاعتبار أن ذلك لن يتحقق إلا بالعزيمة والروح القتالية وبذل مجهود مضاعف، حيث تنتظرهم منافسة شرسة في الجولة الأولى بصفة خاصة، والبطولة بصفة عامة».

وأعلن الشمالي تشكيل منتخب الكويت المشارك في البطولة، والذي يتكون من المتسابقين سفير رياضة الزوارق عبداللطيف العماني، وأبطال العالم بدر الدوسري ومحمد العيسائي وأبطال الكويت خالد كرم وعادل الشريدة وعدنان المسبحي.

وذكر أن هؤلاء النجوم سيؤكدون أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم جاهزون لتحدٍّ جديد من أجل رفع اسم وعلم الكويت مجددا في بطولة العالم.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى