رياضة

منتخب الكويت للسباحة عاد بـ 25 ميدالية من بطولة الخليج في قطر

أشاد نائب رئيس اتحاد السباحة حميد الغريب بالنتائج المتميزة التي حققها منتخب الكويت للسباحة في بطولة الخليج الـ 28 للألعاب المائية، التي اختتمت مساء السبت الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي شملت إقامة مسابقات في ألعاب السباحة والغطس وكرة الماء.

وقال الغريب، الذي ترأس وفد منتخب الكويت للبطولة، عقب وصول الوفد للبلاد مساء أمس الأول، إن لاعبي أزرق السباحة تصدروا منافسات العمومي، بحصولهم على 25 ميدالية، بواقع 14 ذهبية، و5 فضيات، و6 برونزيات، في حين نال منتخب كرة الماء المركز الأول بعد فوزه بجميع مبارياته في البطولة.

وأضاف أن لاعبي المنتخب في منافسات الغطس هيمنوا على كل الميداليات الذهبية في جميع المسابقات، كما أدى منتخب السباحة في فئة الناشئين أداء طيبا، وحقق عددا من الميداليات، إلا أن المركز الأول ذهب إلى منتخب قطر.

من جانبه، قال مدرب منتخب الكويت للعبة السباحة أيمن العنيزي، في تصريح، إن أبطال الكويت في الألعاب الثلاث تمكنوا من التتويج بثلاث بطولات، وهي السباحة وكرة الماء والغطس فئة العمومي، بينما ذهبت بطولة السباحة لفئة الناشئين إلى قطر.

وذكر العنيزي أن لاعبي الأزرق حققوا سبعة أرقام قياسية جديدة في منافسات السباحة لفئة العمومي، كما فاز السباح وليد عبدالرزاق بجائزة أفضل سباح خليجي.

بدوره، أعرب السباح الواعد ضاري الفوزان، في تصريح، عن سعادته بالفوز بخمس ميداليات متنوعة بواقع ذهبية، وفضيتين، وبرونزيتين، مهديا هذا الفوز لأسرته ومدربيه وكل زملائه في منتخب السباحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى