رياضة

«منتخب الكويت للشباب» يلتقي كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية لـ «الطائرة»

يبدأ منتخب الكويت مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية في الساعة 2:00 بعد ظهر اليوم، ضمن المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية في النسخة الـ21 للشباب تحت 20 سنة في الكرة الطائرة، والتي انطلقت في العاصمة البحرينية المنامة، أمس، وتستمر حتى 29 أغسطس الجاري بمشاركة 17 منتخباً، وزعوا على 6 مجموعات ضمت كل مجموعة 3 منتخبات باستثناء المجموعة الرابعة التي اقتصرت على منتخبي تايلند والإمارات.

وكان «أزرق الشباب» استعد للبطولة بإقامة معسكر تدريبي في مدينة إسطنبول التركية، خاض خلاله عدداً من المباريات الودية.

ويترأس الوفد الى البطولة أمين صندوق الاتحاد خلف الهاجري، ويضمّ طلال جاسم إدارياً والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة ومساعده المصري أسامة مدكور وأخصائي العلاج الطبيعي معتز عزالدين، فضلاً عن 14 لاعباً.

وفي بقية المباريات، يلتقي أستراليا مع العراق في الـ2:00 بعد الظهر ضمن المجموعة الخامسة، والهند مع اليابان في الـ4:30 ضمن المجموعة الثانية، الإمارات مع تايلند في الـ4:30 ضمن المجموعة الرابعة، البحرين مع هونغ كونغ في الـ 7:00 مساء ضمن المجموعة الأولى وتايبيه مع الصين في الـ7:00 ضمن المجموعة السادسة.

من جهة أخرى، احتل منتخب الكويت للناشئين تحت 18 سنة، المركز الثامن الأخير في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة، التي اختتمت في العاصمة الإيرانية طهران، بعد خسارته أمام تايلند 1-3، أمس، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

وجاءت النتائج كالتالي: 23-25 و25-18 و25-8 و25-17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى