رياضة

منتخب الكويت للـ«مواي تاي» يستعد لخوض «البطولة العربية» في الإمارات

أعلن عضو لجنة الـ»مواي تاي» التابعة للجنة الأولمبية الكويتية، رئيس اللجنة الفنية، علي بخش، ان منتخب الكويت سيشارك في البطولة العربية المقررة في العاصمة الإماراتية أبوظبي من 9 الى 14 أكتوبر المقبل، مثمنا السرعة الكبيرة التي استجابت من خلالها اللجنة بقيادة رئيسها الشيخ فهد الناصر وأمين السر حسين المسلم، وسهلت امور المشاركة والميزانية، مشددا على ان الشكر موصول الى الهيئة العامة للرياضة.


وقال: «هذه السرعة في الاستجابة وتوقيع كتاب المشاركة وصرف الميزانية وتسهيل امور الوفد المشارك، أمور اثلجت صدورنا لاننا نشهد للمرة الاولى هكذا سرعة، وهذا يدل على ان اللجنة بقيادة الناصر والمسلم جاءت للقيام بما هو صالح لابناء الرياضة وتسهيل امورهم، وهو ما يولد لدينا الحرص والحافز على العطاء. كما ان الهيئة لم تدخر جهدا في دعمنا والتنسيق مع اللجنة في خدمة ابناء الرياضة، وهنيئا للجميع بهاتين المؤسستين الرياضيتين اللتين تعملان للصالح العام».


وأوضح بخش الذي يترأس الوفد المشارك في البطولة العربية ان الوفد يضم ايضا المدرب سعد المحيسن ومساعده سليمان مال الله و6 لاعبين في اوزان مختلفة هم: عبدالله الساعي وشملان العثمان وعبداللطيف سعيد وفهد الشمري وحمزة بهبهاني وحمد العماني.


وأضاف ان البطولة ستشهد مشاركة 12 دولة عربية ابرزها العراق والمغرب والاردن ولبنان، وهي الاطراف الاقوى على الساحة، وقال: «مستوى العراق يصل الى العالمية وأحد لاعبيه المشاركين هو وصيف بطل العالم في فئته، ودائما ما يغير هذا المنتخب مدربه، بمعدل مرة كل 6 أشهر ويقيم معسكرات خارجية».


وأوضح ان منتخب الكويت بدأ معسكرا تدريبيا محليا في احد الاندية الخاصة، استعدادا للبطولة، باعتبار انه لا يملك صالة خاصة به، مشيرا الى ان اللاعبين مجتهدون وسيعملون على تحقيق الآمال.


وشكر بخش كل الداعمين للمنتخب وعلى رأسهم رئيس اللجنة الدكتور هشام الجاسر وامين السر علي الفودري على دعمهم و مساندتهم للمنتخب و اللجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى