رياضة

منتخب الكويت يتعادل مع تايلاند في كأس آسيا لكرة الصالات

هاشتاقات – تصوير سميره العوضي

تعادل منتخب الكويت مع تايلاند 2-2 يوم الخميس على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وسجل صالح الفاضل (19) وعبد العزيز البسام (28) هدفي الكويت، في حين أحرز ساراوت فالافوريوك (7) وكريت ارانسانيالاك (36) هدفي تايلاند.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز العراق على عُمان 5-0 على نفس الصالة.

وحافظ الكويت على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام تايلاند، مقابل 3 نقاط للعراق، في حين بقي رصيد عُمان خالياً من النقاط.

وبعد بداية هادئة، تمكن منتخب تايلاند من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق ساراوت فالافوريوك عبر تسديدة قوية بيمناه من مسافة بعيدة.

بعد هذا الهدف حاول لاعبو الكويت شن المحاولات الهجومية، خاصة من خلال محاولات عبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن الوادي، ولكن دون أن ينجحوا في تشكيل خطورة فعلية على مرمى الحارس كاتاوت هانكامبا.

وأثمرت المحاولات الكويتية عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 إثر تمريرة طويلة وصلت إلى حمد حياة الذي هيأ الكرة أمام صالح الفاضل ليسدد في الشباك.

مع انطلاق الشوط الثاني استمر ذات السيناريو، من خلال المحاولات المتبادلة والانتقال السريع للكرة بين طرفي الملعب.

وتمكن منتخب الكويت من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 عندما هيأ الوادي الكرة من رمية تماس أمام عبد العزيز البسام المتقدم من الخلف ليسدد بقوة في الشباك.

وضغط منتخب تايلاند بعد ذلك بحثاً عن تعديل النتيجة، ولجأ في الدقائق الأخيرة إلى أسلوب الهجوم الضاغط الذي أثمر عن تسجيل هدف التعادل عندما هيأ واروت وانغسامايو الكرة على باب المرمى أمام كريت ارانسانيالاك ليحولها في الشباك (36).

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي منتخب الكويت مع العراق، وتايلاند مع عمان.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء، فوز الكويت على عمان 7-2 وتايلاند على العراق 3-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى