رياضة

منتخب المبارزة … إلى بطولة العالم الخميس بمدينة تورون البولندية

الكويت- هاشتاقات الكويت:

يغادر البلاد، الخميس المقبل، وفد منتخب الكويت للمبارزة تمهيداً لخوض بطولة العالم في مدينة تورون البولندية، والتي تستمر حتى 14 ابريل الجاري.

ويترأس الوفد، رئيس اللجنة الموقتة المكلفة الاشراف على تسيير اعمال اتحاد المبارزة، عبدالله الوعلان، ويضم امين الصندوق احمد علي يوسف، وعبدالكريم الشملان (مدير المنتخبات)، عبدالناصر المانع (اداري)، راشد الشمالي وفيرجل مارسيا وبلال رحال وسركيس ايفازيان وبابا توريه واندريا ماغرو (مدربون)، وعيد مرزوق ومحمد الوعلان وسعود الزامل (مساعدا مدربين)، و16 لاعبا هم محمد الفضلي وعيسى طالب وحسين فيصل ويحيى الوهيب وخالد وحمد ويوسف الشملان (سابر)، احمد تقي وحسين وعلي نصار وياسر العباسي وعبدالعزيز عوض (فلوريه)، علي الفضلي وسلطان كاظم وعبدالله الفهد وحسن الغانم (ايبيه).

واعرب الوعلان عن امله في ان يحقق لاعبو المنتخب نتائج جيدة وينافسوا على مراكز متقدمة، خصوصا بطل كأس العالم في الـ»سابر» محمد الفضلي الذي يبشر بولادة بطل عالمي واعد.

وشكر الجهات الداعمة لنشاط الاتحاد ومنها الهيئة العامة للرياضة، مشيداً بجهود لاعبي المنتخبات خلال الفترة الماضية والاجهزة الفنية وعلى رأسها عبدالكريم الشملان الذي اعرب بدوره، عن الامل في تحقيق نتائج جيدة في البطولة.

وابدى الشملان ثقته في قدرات اللاعبين الذين ابلوا بلاء حسنا في البطولة الآسيوية الاخيرة وحققوا ميداليات، الأمر الذي يبشر بالخير، في ظل دعم الهيئة العامة للرياضة، وعلى رأسها المدير العام الدكتور حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى