رياضة

منتخب الناشئين يواصل استعداداته المكثفة لخوض غمار البطولة العربية للكرة الطائرة بتونس

واصل منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة تدريباته اليومية المكثفة على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله تحت قيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة؛ استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية السادسة عشرة لمنتخبات الناشئين المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 5 حتى 16 أغسطس المقبل.

ويركز الجهاز الفني للمنتخب خلال المرحلة الحالية على رفع معدلات اللياقة البدنية وتهيئة اللاعبين من جميع النواحي من خلال تدريبات فنية باستخدام الكرة لاستعادة الإحساس وتنمية جميع العناصر الفنية للاعبين.

يذكر أن وزارة التربية أجّلت الاختبارات الورقية للثانوية العامة لتبدأ في 9 الجاري حتى 21 منه، مما انعكس سلباً على برنامج إعداد المنتخب نظراً لوجود عدد كبير من اللاعبين الأساسيين ضمن المجموعة المرتبطة بالاختبارات.

من جانبه، أكد الطراروة أن تأجيل الاختبارات الدراسية للاعبين أربك الحسابات قليلاً نظراً لطول الفترة التحضيرية، وما يترتب على ذلك من ترحيل في جميع مراحل البرنامج التدريبي الموضوع للمنتخب استعداداً للبطولة.

وقال الطراروة “سيتم التركيز على تكثيف الجرعات التدريبية لمجموعة اللاعبين الموجودين حاليا في المنتخب على أمل تهيئة عدد كبير منهم للاعتماد عليهم في الفترة الحالية أو مستقبلاً”، لافتاً إلى أن توسيع رقعة الاختيار في القائمة الأولية لتشمل 32 لاعباً صب في مصلحة المنتخب “لأنه منحنا فرصة أفضل لاختيار لاعبين صغار في السن، وبالتالي انعكس ذلك على مخرجات المنتخب نظراً لوجود خامات مميزة جداً بين اللاعبين الصغار، ومؤكداً انهم يقدمون مردودا جيدا ويبذلون مجهودا مضاعفاً؛ طمعاً في اغتنام الفرصة لإثبات أحقيتهم في تمثيل المنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى