رياضة

منتخب اليابان يدك شباك كوريا الجنوبية بسداسية نظيفة في كأس آسيا لكرة الصالات

فاز منتخب اليابان على كوريا الجنوبية 6-0 يوم الجمعة على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.
وسجل آرثور اوليفيرا (6 و7) وسوما ميزوتاني (18) وكينتارو ايشيدا (28) وسورا كانازاوا (29) وتوموكي يوشيكاوا (36) أهداف الفوز لصالح المنتخب الياباني.
وبادر منتخب اليابان للضغط من البداية، ليفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة آرثور اوليفيرا الذي تابع الكرة إثر الإدخال ليسدد محاولة على الطاير أخفق الحارس في السيطرة عليها.
ثم أضاف أوليفيرا الهدف الثاني إثر سلسلة من التمريرات قبل أن تصله الكرة على الجهة اليمنى ليطلق تسديدة قوية ذهبت في سقف المرمى (7).
وتمكن اليابانيون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 18 إثر ركلة ركنية وصلت من خلالها الكرة أمام سوما ميزوتاني ليسدد بقوة من اللمسة الأولى في المرمى.
واستمر التفوق الياباني في الشوط الثاني، ليضيف كينتارو ايشيدا الهدف الرابع بعد تمريرة سريعة قبل أن يسدد كرة ساقطة من فوق الحارس (28).
ثم جاء الهدف الخامس بواسطة سورا كانازاوا الذي تابع الكرة التي هيأها تاكومي ناغاساكا برأسه ليسدد دون مضايقة كرة أرضية داخل المرمى (29).
ومع لجوء منتخب كوريا الجنوبية إلى أسلوب الهجوم الضاغط (باور بلاي) في الدقائق الأخيرة، سجل منتخب اليابان الهدف السادس بواسطة توموكي يوشيكاوا عبر تسديدة من منتصف ملعبه فريقه (36).
المصدر/كأس آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى