رياضة

منتخب اليخوت الشراعية.. الثاني خليجياً

حقق منتخبنا الوطني لليخوت الشراعية المركز الثاني خليجياً في بطولة البحرين لليخوت الشراعية الـ 19، التي نظمها الاتحاد البحريني للشراع على شاطئ الجزائر في المنامة، بمشاركة 8 منتخبات هي البحرين والإمارات والسعودية وتونس وفرنسا واليونان وباكستان إلى جانب الكويت.

واستطاع منتخبنا الوطني برئاسة أحمد الفيلكاوي رئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري و4 لاعبين هم نايف الهده، عبدالله محمد الفيلكاوي، حسين عبدالواحد وعبدالله أحمد الفيلكاوي، من تحقيق المركز الثاني على المستوى الخليجي لسباق المجموعة وسط منافسة قوية من المنتخب البحريني الذي خطف المركز الأول ومنتخب الإمارات الذي حل ثالثاً.

وقام رئيس الاتحاد العربي والبحريني للشراع الشيخ خليفة آل خليفة بتكريم المنتخبات الفائزة وبحضور أمين السر العام في النادي خالد الفودري ورئيس لجنة العلاقات العامة محمود أبو القاسم ورئيس لجنة الشراع والتجديف والكاياك أحمد الفيلكاوي.

مقالات ذات صلة

وأبدى أحمد الفيلكاوي رضاه على النتيجة التي حققها المنتخب وسط المنافسات الساخنة والقوية للبطولة التي تعتبر من البطولات المميزة التي تحظى بالمشاركة الخليجية العربية الدولية الواسعة، وأشاد بالجهود الكبيرة وتألق كافة لاعبي المنتخب، وبما حظي به من دعم من قبل الهيئة العامة للرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى