شباب وتعليم

«منطقة حولي تعليمية» كرَّمت ما يقارب 160 طالباً وطالبة من الحاصلين على جوائز في المسابقات العلمية محلياً ودولياً

أعرب رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي عن فخره واعتزازه بطلبة الكويت الحاصلين على جوائز خليجية وعربية وعالمية للعام الدراسي 2023/2024، مشيرا إلى ان ذلك يؤكد اهتمام الكويت بالتعليم وابنائها المتعلمين المبدعين في مختلف المجالات.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الهولي للصحافيين خلال حضوره الحفل الختامي لأنشطة التوجيه الفني للعلوم، الذي اقامته منطقة حولي التعليمية تحت شعار «انجازات العلوم.. تميز مستدام». وشهد تكريم ما يقارب 160 طالبا وطالبة من الحاصلين على جوائز في المسابقات العلمية على المستويين المحلي والدولي.

وقال الهولي ان جمعية المعلمين كانت سباقة في تكريم هؤلاء الطلبة ومعلميهم المتميزين وبشكل سنوي وذلك انطلاقا من تشجيع الجمعية للمواهب من الطلبة والمعلمين وأهل الميدان التربوي، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن «رؤية 2035» التي تنشد المكانة الدولية في مختلف المحافل والمرتكزة على رأس المال البشري ابداعي.

وبين الهولي اننا مستمرون في تكريم المتميزين من المتعلمين وأهل الميدان التربوي انطلاقا من حرصنا على تشجيع المبدعين في مختلف المجالات، معربا عن بالغ شكره وتقديره لمنطقة حولي التعليمية ولتوجيه العلوم على اقامة هذا الحفل التكريمي للمتعلمين.

من جانبها، قالت مديرة منطقة حولي التعليمية بالإنابة دلال الناهض ان تكريم الطلبة الفائزين في المسابقات المحلية والخليجية والعربية يدل على التميز والإبداع الذي يتميز به ابناؤنا الطلبة. واشادت الناهض في الوقت نفسه بجهود التوجيه العام للعلوم والادارات المدرسية، مهنئة الطلبة وأولياء أمورهم على هذا الإنجاز. من جهته، رحب الموجه الاول للعلوم بمنطقة حولي التعليمية عبدالحميد الكندري بالحضور المشاركين في الحفل الختامي لتكريم أبنائنا طلاب العلم الساعين لرفع شأن الكويت الحاصلين على مراكز في مسابقاتنا العلمية، مشيرا إلى أن لقاءنا هو تكريم لمن آمن بأن هناك جيلا سيحلق متألقا في فضاء التعليم وبحره، وقادرا على أن يقود العملية التعليمية إلى بر النهضة والتنمية.

زر الذهاب إلى الأعلى