ترند

منى شداد: «مراكش» جسر التواصل مع الإبداع السينمائي العالمي

شددت الفنانة منى شداد، على اهمية المكانة التي يحظي بها مهرجان مراكش السينمائي الدولي، ووصفته بأنه جسر التواصل مع الإبداع السينمائي العالمي، لما يؤمنه من أهم وأحدث النتاجات السينمائية بالاضافة لحضور أكبر عدد من نجوم وصناع السينما العالمية.

وقالت الفنانة منى: تلقيت الدعوة من اللجنة المنظمة لمهرجان مراكش السينمائي الدولي ومن قبله بفترة بسيطة كنت ضيفة في مهرجان “الدار البيضاء السينمائي”، الذي بات يحتل موقعه البارز على خارطة المهرجانات السينمائية العربية والدولية على الرغم من حداثة عهده، واليوم تأتي الدعوة الكريمة من اللجنة المنظمة لمهرجان مراكش السينمائي الدولي، الذي يعد واحدا من اهم المواعيد السينمائية الدولية. بل ان مهرجان مراكش هذا العام ومن خلال دورته الحالية الثامنة عشر يوفر وجبة غنية من الأفلام قوامها 98 شريطا مختارة بعناية من 34 دولة، وهذا يمثل انجازا رفيع المستوى يستحق الاشادة والتقدير.

وتابعت شداد: على مدى الايام الماضية من عمر المهرجان اتيحت لي الفرصة لمشاهدة عدد متميز من أهم النتاجات السينمائية، بالاضافة الى التواصل والحوار مع عدد مرموق من نجوم السينما العالمية والعربية وأبرز مدراء المهرجانات السينمائية العربية والدولية.

واضافت: كم كنت اتمنى حضورا اكبر للسينما الكويتية والخليجية والعربية في هذا العرس السينمائية، الذي يحلق بعيدا عبر التنظيم عالي المستوى والبرمجة المتميزة وايضا الاختيارات السينمائية عالية الجودة التي تمثل احدث واهم النتاجات.
واشارت الفنانة مني شداد ان المهرجان يمثل حالة فريدة من الجماهيرية والتفاعل، حينما تحتضن ساحة جامع الفنا في المدينة الحمراء، طوال أيام المهرجان، عدة عروض لأفلام شعبية من الهند، المغرب، مصر، والولايات المتحدة، وغيرها.

وفي ختام تصريحها أشادت الفنانة منى بالمستوى الرفيع للتنظيم الذي ساهم في تطوير الحوار والتلاقي بين الفنانين من أنحاء العالم، مما سيكون له أبعد الاثر في مد جسور الحوار والتواصل بين صناع السينما حول العالم في مراكش المحبة والجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى