ترندهاشتاقات بلس

منى فاروق تتحدث لأول مرة عن فيديوهات خالد يوسف الفاضحة..” كان في جواز وانا أتظلمت”!

بعد غياب دام 4 سنوات، عادت الفنانة المصرية منى فاروق لتتحدث لأول مرة عن أزمتها بسبب فيديوهات المخرج خالد يوسف الفاضحة الشهيرة مع الفنانة شيماء الحاج والتي تم تداولها منذ ذلك الحين عبر شبكة الانترنت ومواقع السوشال ميديا، مؤكدة عن محاولاتها الدائمة للخروج من أزمتها الأخيرة بعد 4 سنوات.

منى فاروق تتحدث لأول مرة عن أزمة فيديوهاتها الأخيرة

وتحدثت الفنانة منى فاروق عن أزمتها الأخيرة خلال تصريحات صحافية تناقلتها موقع مصرية و عربية عديدة عن الحادثة وكيف أثرت على حياتها مشيرة إلى أن الظلم الذي تعرضت له كبير قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني”.

وأضافت فاروق: “هي ابتلاء كبير واللي ربنا بيحبه بيبتليه، وقولت إن كان في جواز في الفترة دي، بس أنا اتعرضت لظلم كبير وجلد وناس جرحت فيا وفي أهلي”.

وتابعت: “حكموا عليا بالإعدام وأنا على وش الدنيا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان ظلمني”.

منى فاروق: أحاول أن أقف على قدمي

قالت منى فاروق في تصريحات صحفية: أحاول حتى اليوم الخروج من البلاء ، وأنا أعيش معها منذ 4 سنوات ، وأحاول التعافي والبقاء حاضرة ، والحاجات مع السنين تمر وهي نسيت ، وأحاول العودة إلى العمل والنجاح والوقوف على قدمي ، وسأحاول.

وجاءت تصريحات الفنانة الشابة منى فاروق، عن أزمتها التي مرت بها منذ 4 سنوات بعد تورطها في قضية الفيديوهات المسربة برفقة الفنانة شيما الحاج.

كما كشفت الفنانة تفاصيل كثيرة عن أزمتها الأخيرة ، كما وجهت رسالة إلى منتقديها قائلة: أنا جماعة أريد أن أنجح ، احكم علي من عملي ومن الشاشة ، لا أحكم علي من حياتي الشخصية و مظالم ولا أستحق الظلم لأننا كلنا على خطأ ونرجع إلى ربنا.

منى فاروق وأزمتها الأخيرة

وواصلت منى فاروق حديثها خلال نفس الحدث عن أزمتها الأخيرة قائلة: إنها محنة عظيمة ، ومن يحبه ربنا يصيبه ، وقالت إنني كنت أملك جواز سفر خلال هذه الفترة ، لكنني تعرضت لصدمة كبيرة. ظلم وجلد وأصيب أناس في داخلي وفي أسرتي وحكموا علي بالإعدام وأنا على وجه العالم. يكفيني الله ، وهو أفضل متصرف في كل شخص ظلمني.

وتابعت: عندما أعمل يبقى كل شيء على ما يرام ، وما يجعلني لا أعمل هو البلاء الذي تعرضت له ، وشعرت أنني منبوذة ، وهذا أثر علي كثيرا ، وكنت متعبة نفسيا لأنني أنا عبد مع الدنيا ، والله يقويني لأعمل وأريد أن أقف على قدمي.

منى فاروق: أريد ان اعمل في بلدي مصر

كما قالت منى فوق: أعمل خارج مصر وأعمل في لبنان ودبي ، لكنني أريد أن أعمل في بلدي مصر ، ولا علاقة لي بالمال.

وتابعت: أريد أن أخدم بلدي وأريد العودة للعمل في مناصب أخرى في مصر. أحب بلدي ، وأحب شعبه ورئيسه ، وأنا شخصياً ما زلت حاضراً.

وكشفت منى أنها لو عرضت عليها وظيفة مقابل مبلغ زهيد ، ستوافق على ذلك قائلة: سأفعل ذلك لأنني سأعود أفضل من الأولى ، ولن تخرج الرحلة مرة واحدة. في الأفضل.

وتابعت منى فاروق: أحب العمل نفسه وأحب التصوير ، ولست بخيل مع أحد ، ومن يراني موهوبة ومشاركه فنيا أرجوك ابقيني مشغولا.

وسبق أن كشفت الفنانة منى فاروق في تصريحات إعلامية أنها ترفض تقديم أي مشاهد جريئة أو خارجة، مهما عُرض عليها من مبالغ مالية كبيرة، قائلةً: “أنا محترمة، وعمري ما عملت مشاهد خارجة ومش هقبلها في مستقبلي الفني حتى لو بمليون جنيه”.

وأضافت: “لو اتعرض عليا ملايين عشان أعمل مشهد خارج برضه مش هوافق لأني محترمة، أنا لما بقيت ممثلة كنت باحترامي في العمل الفني، وعاوزه الناس تفضل شايفاني كده… لو اتحطيت في موقف إني لازم أقرّب من مخرج أو منتج عشان آخد دور حلو فمش هعمله”.

وكشفت منى فاروق أنها إذا كانت لديها ابنة كانت ستمنعها من دخول مجال الفن موضحةً: “لو عندي بنت مش هخليها تمثل أو تخش في التمثيل أبداً”.

قصة فيديوهات خالد يوسف

وكانت فيديوهات المخرج خالد يوسف الفاضحة الشهيرة التي ظهرت فيها منى فاروق مع الفنانة شيماء الحاج بحضور المخرج الشهير سبب في تعرضها للعديد من الازمات وهو الأمر الذي مثل فضيحة دفعتها للابتعاد تماماً عن الاضواء.

وبالعودة للأحداث كانت الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج قد خضعتا للتحقيق معهما فى اتهامهما بارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهما فى مقاطع جنسية برفقة مخرج شهير.

وأضافت المصادر، أن كلا من الفنانتين لم تكن تعلم بأن الأخرى تم القبض عليها لأنه تم القبض على كل واحدة منهما من مكان مختلف.

وكانت الفنانة منى فاروق، قالت في محضر الشرطة قبل العرض على النيابة بعد الحادثة و انتشار المقاطع: ” إحنا الاتنين متجوزين المخرج والبرلماني الشهير، وفي هذه الليلة ذهبت منى فاروق إلى شقة المخرج ومكتبه بميدان لبنان فوجدت هناك الفنانة شيما الحاج، فسألتها بتعملي ايه هنا؟، فردت عليها شيما الحاج قائلة: دا جوزي عرفيا، وخلال المشادات بينهما خرج المخرج من غرفة النوم ليؤكد أنه متزوج عرفيا منهما هما الإثنتين”.

وأضافت منى فاروق: “قالنا احنا نسهر ونتبسط مع بعض.. ثم جلسنا نشرب الخمر ومارسنا ….. سويا”.

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح مع مخرج مشهور، بعد انتشار مقاطع إباحية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

منى فاروق عن أزمة الفيديوهات: كان فيه جواز في الفترة دي.. واللي ربنا بيحبه بيبتليه
منى فاروق
منى فاروق

 

منى فاروق

يذكر أن منى فاروق كانت تعد في مصر من الوجوه الشابة التى قدمت فى مسلسل “الأب الروحى 1″، وبعد هذا العمل تواصلت أعمالها فشاركت بأدوار مهمة بمسلسلي “ظل الرئيس” و “رحيم” للنجم ياسر جلال، واللذين حققا نجاحا كبيرا ومسلسل “قيد عائلي”.

وآخر أعمال الفنانة منى فاروق، كان مسلسل “أيام”، الذي عرض عام 2021 وشهد عودتها للتمثيل بعد غياب 3 أعوام منذ مسلسل “رحيم” الذي عرض في 2018.

مسلسل “أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ورشدي الشامي، وجمال عبد الناصر، ولقاء سويدان، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي، ومحمد عادل، وسماح السعيد، ومحمد الصاوي، وصفاء جلال، من تأليف: سماح الحريري، وإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وإخراج: محمد أسامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى