ترند

من الكويت .. النجمة التونسية درة تكشف عن مشاركتها في فيلم “رعب”

الكويت -هاشتاقات الكويت :

عبّرت الفنانة التونسية درة عن فرحتها العارمة لزيارتها الأولى للكويت، موضحةً أنها تتطلع دائماً للتعرف على العادات والتقاليد لأي بلد تزوره.

وأضافت أنها بصدد تصوير فيلم رعب بعنوان «جدران»، مؤكدة أن الجمهور مهيّأ لأي نوع من الأفلام، كما أنه يحب أي تجربة جديدة، «والتجارب الجيدة في نطاق أفلام الرعب يجب أن تكون موجودة»، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها تتطلع دائماً لتجريب أنواع مختلفة من القوالب الفنية، وبأنها تجد المتعة في التنوع في ما تقدمه من أدوار، «كما أن متعة الممثل في أن يضع بصمة ويقدم أشكالاً مختلفة من الأعمال الدرامية والسينمائية».

وشددت درة على أنها لا تصنّف نفسها، مؤكدة على أنها ترفض دائماً أن تؤطر جهودها في قالب درامي واحد. وبيّنت أنها تمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها وبظروفها المختلفة، التي تفرضها عليها الحياة، مكملة: «كل النماذج التي أقدمها هي بالأساس موجودة في المجتمع، لذلك يجب أن نقدم منها الإيجابي والسلبي على السواء».

وأبدت درة سعادتها بردود الأفعال الجيدة تجاه مسلسلها الجديد «بلا دليل» الذي يعرض حالياً على قناة «cbc»، مردفة: «لا تزال أحداث المسلسل حبلى بالعديد من المفاجآت، كما أن شخصية (حبيبة) التي أؤديها تنطوي على تطورات كبيرة، ترقبوها في الحلقات المقبلة، لا سيما وأن المسلسل يقع في 45 حلقة».

وتؤدي درة في «بلا دليل»، شخصية «حبيبة»، وهي عازفة آلة الـ«هارب»، حيث تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة.

أيضاً، تخوض في المسلسل ثاني بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، بعد مسلسل «الشارع اللي ورانا»، الذي شارك في بطولته، كل من الفنانة لبلبة والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى