رياضة

من 8 إلى 12 يناير.. السعودية تستضيف رسمياً السوبر الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقامة منافسات كأس السوبر الإسباني الذي يتنافس عليه كل من ريال مدريد، أتلتيك بلباو، برشلونة، وريال مايوركا، على ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة، الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

قال الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني: “كأس السوبر الإسباني الذي سيقام في يناير (كانون الثاني) 2025، لديه بالفعل مكان مخصص بعد ثلاث سنوات من إقامتها في الرياض، ستكون جدة الآن مسرحاً لهذه المنافسة المثيرة التي تجمع في هذه النسخة نادي ريال مدريد، أتلتيك بلباو، برشلونة، وريال مايوركا”.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، الذي يتسع لما يزيد قليلاً عن 60 ألف متفرج، كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام بين الأربعاء 8 إلى 12 يناير (كانون الثاني).

وستقام المواجهة بين ريال مدريد وريال مايوركا، 8 يناير (كانون الثاني)، وفي 9 يناير (كانون الثاني) تقام المواجهة بين أتلتيك بلباو بطل الكأس، وبرشلونة الذي أنهى الدوري في المركز الثاني.

وستقام المباراة النهائية 12 يناير (كانون الثاني).

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلغاء الأشواط الإضافية في مباريات كأس السوبر التي ستقام في السعودية، حاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وسيتم تحديد الفائز عن طريق اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى