رياضة

مهاجم بنفيكا يُشعل الصراع بين ريال مدريد وعملاقي البريميرليج

أشعل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، لاعب بنفيكا البرتغالي، الصراع بين ريال مدريد الإسباني، وكلا من ليفربول، ومانشستر يونايتد، بعد أن أصبح واحد من أفضل الأسماء اللامعة في الموسم المنقضي

وعلى الرغم من اقتراب ريال مدريد من الحصول على خدمات الثنائي، أنطونيو روديغير مدافع تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي الشاب أوريلين تشاوميني لاعب موناكو الفرنسي، إلا أن النادي الملكي يريد تدارك إخفاق التعاقد مع كيليان مبابي من خلال الحصول على خدمات مهاجم النسور في الصيف .

انفجر مهاجم ألميريا السابق مع بنفيكا خلال الموسم المنقضي مؤخراً، بعد أن سجل 34 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 41 مباراة، وهو ما يجعل النادي الملكي جاد تماماً في الحصول على خدماته على الرغم من إمكانية إرتفاع قيمة الصفقة .

وبحسب ما أوردته صحيفة ريكورد البرتغالية ، سيتعين على ريال مدريد مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، الأندية التي تشعر بالحاجة إلى تعزيز هجومها هذا الصيف، من أجل الفوز بخدمات نونيز.

ستجرى الاتصالات بين الطرفين اعتبارًا من هذا الأسبوع ، عندما يلعب ريال مدريد، وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس، على الرغم من ارتفاع سعر تشاوميني خلال الفترة الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى