رياضةهاشتاقات بلس

مهاجم نيجيري على أعتاب الانضمام لكتيبة القادسية في الموسم المقبل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في القادسية إلى تدعيم صفوفه بمحترف جديد خلال فترة الانتقالات الحالية وذلك للانضمام لكتيبة «الأصفر» في الموسم المقبل، حيث وصل النادي إلى مفاوضات متقدمة مع مهاجم نيجيري ليكون المحترف السادس وبالتالي سيتعين على الفريق التخلي عن أحد محترفيه الموسم المقبل في حال التوقيع بشكل رسمي.

وسبق للأصفر وأن جدد للمهاجم البرازيلي لوكاس جاوتشو الذي يتواجد بالحجر المنزلي حاليا وكذلك الفلسطيني عدي الدباغ والأردني عدي الصيفي والنيجيري جيمس اوكوسا بالإضافة إلى التوقيع مع الألباني لورنس تراشي.

إلى ذلك، من المقرر أن يتجه القادسية اليوم إلى محكمة التحكيم الرياضية وذلك للاحتجاج على قلب نتيجته مباراته مع السالمية في الدوري.

من جهته، قال قائد القادسية ومدربه المؤقت صالح الشيخ بعد الفوز على كاظمة بهدف نظيف ان الفريق قدم ما عليه رغم الظروف التي مرت عليه، وحقق الفوز في جميع المباريات وظهر بمستوى جيد أمام كاظمة وكان الأخطر طوال المباراة، مشيرا إلى أن الفريق لم يخسر أي مباراة في الملعب، وقلب النتيجة أمام السالمية يعتبر أمرا خارجا عن إرادتهم والحكم بالنهاية للجمهور لما حدث.

وأضاف في تصريحات له: “أردنا من خلال الوقفة الاحتجاجية قبل انطلاق لقاء كاظمة إيصال رسالة بأن الفريق «مظلوم» وهذا رأي أغلب المتابعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى