مجالسهاشتاقات بلس

مها البغلي: عقود النظافة في البلدية لا تحتاج مستشاراً ونعمل على تجهيز تقرير شامل ومفصل عن المشكلات

علقت عضو المجلس البلدي مها البغلي على مناقشة اللجنة التنسيقية في بلدية الكويت برئاسة مديرها العام م. احمد المنفوحي اقتراح لجنة النظافة بشأن الاستعانة بمكتب استشاري عالمي يضع الشروط المرجعية لعقود النظافة المستقبلية، قائلةً: لانحتاج لمستشار عالمي ولو ان مدير عام البلدية والمسؤولين عن عقود النظافة فقط يجلسون مع مفتشي النظافة ومدرائها ومع شركات النظافة المحلية.

وأضافت، في تصريح أمس: يجدر بالمسؤولين في بلدية الكويت ان يعملوا مثل ما نعمل نحن في لجنة تقصي الحقائق في المجلس البلدي، انا والزميلان عبدالسلام الرندي وأحمد هديان العنزي خلال لجنة تقصي حقائق النظافة حيث جلسنا مع الجهات المعنية بإدارات النظافة واخذنا منهم الملاحظات وسمعنا توصياتهم لأنهم هم اهل الميدان.

وقالت م.البغلي: من رأيي قبل ان نذهب لمستشار عالمي ان نسمع رأي ابنائنا العاملين في إدارات النظافة الذين ايديهم في الموضوع وان نسمع من الشركات المحلية وماذا تعاني منها فلا اعتقد اننا نحتاج لمستشار عالمي فلدينا مستشارون وخبراء محليون وعيال الكويت هم الذين يعيشون ويشتغلون في الميدان وهو الذين سيعطوننا افضل التوصيات وافضل الحلول لمشكلة النظافة في الكويت.

وتابعت: نعمل على تجهيز تقرير شامل ومفصل عن مشاكل النظافة في الكويت ونقدم من خلالها على توصيات وحلول ونتمنى انه يؤخذ بهذه الحلول والتوصيات من عيال الكويت وليس من مستشار عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى