ترند

مهرجان أبوظبي يبحث عن مواهب للمشاركة في «روميو وجوليت»

يبحث مهرجان أبوظبي ومسرح الباليه الأمريكي، في إطار تعاون تاريخي بينهما، عن المواهب الصاعدة في مجال الأداء والباليه بالإمارات، للمشاركة في عرض «روميو وجوليت»، إحدى روائع الكاتب العالمي وليام شكسبير.

وسيتسنى للموهوبين لقاء أبرز الفنانين في العالم من المؤسستين الأمريكيتين العالميتين الأهم في مجال الموسيقى والمسرح والباليه، مسرح الباليه الأمريكي وأوركسترا كليفلاند، والتدرّب معهما والمشاركة إلى جانبهما في هذا العرض المسرحيّ اللافت في أدوار ثانوية أساسية.

وتحظى المواهب التي سيجري اختيارها بفرصة العمل لليلتين مع نجوم مسرح الباليه الأمريكي وفنانيه الاستعراضيين في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، والذين سينضمون بدورهم ولأول مرة في التاريخ إلى فرقة أوركسترا كليفلاند بإشراف المدير الموسيقي فرانز فيلسر موست، وسيجري العرضان في 3 و4 أبريل المقبل.

وتستهدف هذه الدعوة الفتيات والسيدات من عمر 14 حتى 60 سنة، والشباب والرجال من عمر 15 حتى 65 عاماً، ولا يشترط امتلاك المتقدم خبرة سابقة في مجال المسرح وفنون الاستعراض.

ويمكن للراغبين إرسال طلبات المشاركة في اختبارات اختيار المواهب عبر www.abudhabifestival.ae/abt-audition في موعد أقصاه 15 فبراير الجاري.

No Image

No Image

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى