رياضة

مهمة صعبة لـ «يد» القرين أمام «الأصفر»

يختتم القسم الأول من الدوري الممتاز لكرة اليد اليوم بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الخامسة مساء القادسية مع القرين، تليها في السابعة مساء مباراة أخرى تجمع بين الكويت وبرقان، وتجرى المباراتين على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم.

وفي المباراة الأولى ستكون الفرصة سانحة أمام القادسية المتصدر بـ 16 نقطة للابتعاد بقمة الترتيب عبر بوابة القرين الأخير بنقطتين نظراً للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين.

الكويت وبرقان

مقالات ذات صلة

وفي المباراة الثانية يتطلع الكويت الثاني بـ 14 نقطة لاستعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام القادسية في الجولة الماضية على حساب برقان الرابع بفارق الأهداف عن العربي والفيحيحل ولكلا منهم 7 نقاط والساعي كذلك للاستفادة من عدم اتزان الأبيض وتحقيق نتيجة إيجابية رغم أن يدرك مدى صعوبة اللقاء.

إيقاف الدوري

من المقرر أن يتوقف بطولة الدوري عقب نهاية الجولة التاسعة على أن تعود مطلع شهر فبراير المقبل بسبب مشاركة المحترفين الأجانب الموجودين في الدوري الكويتي مع منتخبات بلادهم في النسخة الثامنة والعشرين من كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير2023.

مباراتان في «الأولى»

من جهة أخرى، يختتم القسم الثاني المرحلة العاشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الثامنة مساء خيطان مع النصر، تسبقها في السادسة وخمس عشرة دقيقة مساء مباراة الشباب والتضامن، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

ويتطلع خيطان المتصدر بواقع 14 نقطة، للابتعاد بقمة الترتيب، وتكرار الفوز على وصيفه النصر (11 نقطة)، والطامح إلى الثأر من هزيمته في القسم الأول، وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ويسعى الشباب، الثالث بـ 6 نقاط، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي على التضامن، الأخير بنقطتين، والطامع في تعويض خسارته السابقة والهروب من قاع الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى