أخبار الكويت

«مهندسون بلا حدود» تواصل ترميم بيوت الأسر المتعففة

واصلت «مهندسون بلا حدود – الكويت» ترميم منازل الأسر المتعففة مع بداية موسم الأمطار في البلاد، وفي هذا الإطار تم الانتهاء من ترميم عدد جديد من المنازل بمنطقة الصليبية ومنطقة تيماء، وذلك بالتعاون مع الشركة الكويتية- البحرينية للصيرفة ومؤسسة نورس الخليج.

وقامت رئيس ومؤسسة «مهندسون بلا حدود – الكويت» م ..زينب القراشي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية- البحرينية للصيرفة والمؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة نورس الخليج علي الزلزلة وعدد من أعضاء فريق المهندسين العاملين بتفقد أعمال المشروع وتسليمه الى الأسر الكريمة التي تقطن فيه.

وبهذه المناسبة قالت القراشي: إن استمرارنا بمثل هذه الأعمال بالتعاون مع الجهات الداعمة لنا يؤكد أننا قادرون على محاكاة متطلبات التنمية البشرية من خلال تأمين المسكن الملائم لعدد من الأسر المتعففة والتي تأكدنا من حاجتها الماسة لمثل هذه الأعمال، مشيدة بجهود فريق العمل التطوعي الذي ضم عددا من المهندسين والمهندسات وكذلك الدعم الكريم من الشركتين الداعمتين للمشروع.

وذكرت القراشي، أن المشروع اشتمل على تفاصيل فنية تأكدنا من حاجة البيت للقيام بها، مشيرة إلى أن عملية الاصلاح والترميم تضمنت عزل الأسطح لحماية البيت من الأضرار والخرير في موسم الأمطار.

وأضاف: نؤمن أن برامجنا التنموية يجب أن تتوسع في الكويت لاستمرار المساهمة في تحقيق أهدافنا بالمشاركة التنموية بالمجتمعات التي نعمل فيها، مضيفة أن مشاركة ودعم الشركة البحرينية للصيرفة ومؤسسة نورس الخليج للمشروع التطوعي دليل وعي بأهمية دورهم بخدمة المجتمع.

وبدوره أعرب نائب رئيس مجلس الادارة للشركة الكويتية- البحرينية للصيرفة ومؤسس ورئيس مؤسسة نورس الخليج علي الزلزلة، عن سعادة الشركة بإنجاز هذا المشروع الانساني التنموي بامتياز، موضحا أننا نؤمن أن مثل هذه الأعمال جزء من مسؤوليتنا التي نقوم بها، وان قيام شركتنا بالتنسيق والتعاون مع «مهندسون بلا حدود – الكويت» للقيام بمثل هذه الأعمال يجعلنا نقدم أعمالا حقيقيا تكرس إيمانا بضرورة تنفيذ هذه المسؤولية مع الجهات المتخصصة.

وتابع الزلزلة: لن نتوانى أو ندخر جهدا في دعم مجتمعنا بجميع الطرق، لافتا الى أن إصلاح وترميم بيوت الأسر المتعففة من شأنه أن يرسم البهجة على أوجه أصحاب تلك المنازل ويحقق تكافلا اجتماعيا ورؤية تنموية من خلال توفير مساكن ملاءمة لأفراد المجتمع وخاصة الأسر المتعففة التي تحتاج الى دعم لإصلاح البيوت التي تسكن بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى