رياضة

مواجهات قوية تسفر عنها قرعة دوري VIVA

الكويت – هاشتاقات الكويت:

جرت مساء امس بمقر اتحاد كرة القدم مراسم قرعة مسابقات السن العام للموسم الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠ وهي دوري VIVA الممتاز ودوري VIVA لفرق الدرجة الاولى وبطولة كأس الاتحاد.

وحضر القرعة عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان ومدير اللجنة د.حامد الشيباني ومدير العلاقات العامة بشركة VIVA احمد النويبت ومدير ادارة الحكام عباس دشتى وممثلو الاندية والمراقبون العاملون باتحاد الكرة.

وأعرب الشيباني عن تمنياته بأن نحظى بموسم جديد ومميز وناجح بكل المقاييس بالتعاون مع الاندية، مضيفا: ان نجاحنا ممثل بتعاون الاندية، ونأمل ان نكون منصفين وحياديين مع كل الأندية وهدفنا تحقيق موسم ناجح، مشيرا الى ان الدوري الممتاز يتكون من قسمين في حين تقام مسابقة دوري الدرجة الاولى من اربعة اقسام.

من جهته، أكد فهد الهملان تعاون الاتحاد مع الأندية كافة خصوصا الأندية التي لها مشاركات خارجية، وهي الكويت والعربي والسالمية، مشيرا الى ان الاتحاد لن يدخر وسعا لدعم الأندية، كما ان تعاون الأندية مع الاتحاد ايضا مطلب مهم لإنجاح الموسم.

بدوره، قال ممثل شركة VIVA احمد النويبت: اننا نأمل بانطلاق موسم جديد حافل بالإنجازات والإثارة والمتعة، معبرا عن فخر الشركة برعاية انشطة الاتحاد، وهو جزء من استراتيجية الشركة لدعم الرياضة والرياضيين.

وجاءت منافسات الجولة الاولى من الدوري نارية، وستقام في أيام ١٤ و١٥ و١٦ سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي الكويت مع كاظمة، والقادسية مع التضامن، والعربي مع السالمية، والنصر مع الساحل، واليرموك مع الشباب، فيما ستشهد الجولة الثانية ديربي القادسية والعربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى