أمن ومحاكم

مواطن شاب بعد استدراجه لوكر مشبوه وسلبه: «ما أبي فضايح ولا قضية.. أبي فلوسي»!

في واقعة لا تخلو من الطرافة رفض مواطن تسجيل قضية سلب بالقوة بحق وافدين من جنسية عربية ووافدتين آسيويتين زعم أنهم استدرجوه لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقال المواطن: «ما أبي قضية.. ما أبي فضايح.. أبي فلوسي» واستنادا إلى مصدر امني فإن مواطنا في العقد الثالث من عمره تقدم الى احد مخافر محافظة حولي، مشيرا الى انه تعرض للسلب من قبل وافدين ولدى التحقيق معه للوقوف على الملابسات قال انه تعرف على وافدين عربيين داخل مقهى في حولي، حيث أبلغاه بأنهما يعرفان فتاتين آسيويتين تقدمان الخدمات المحرمة، وقاما باصطحابه إلى شقة في منطقة السالمية وما ان دخل قام المدعى عليهما بسلبه مبلغا من المال لتتم احالة ملف الادعاء الى المباحث، حيث زودهم المواطن بمكان الشقة التي بداخلها الوافدتان والعربيان ليتم ضبطهم.

وقال المصدر: تمت مواجهة الوافدين الأربعة بما ذكره المبلغ حيث نفوا صحة ما ذكره المواطن من ادعاءات جملة وتفصيلا وأنهم لا يعرفون اسباب هذه الادعاءات. 

ولكن ما الإجراء المتبع في القضية؟ قال المصدر: في ظل رفض المواطن تسجيل قضية ومع اصرار وتمسك الموقوفين الأربعة بأقوالهم وان مثل هذا الادعاء كاذب، جرى إطلاق سراح العربيين والآسيويتين، حيث تم إبلاغ المواطن بانه اذا كان محقا في البلاغ ويريد استرجاع ماله فعليه تسجيل قضية بما سلب منه حسب ادعائه، وهو ما رفضه المبلغ، مشيرا الى احتمالية وجود مشكلات بين المدعي والمدعى عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى