رياضة

مورينيو: كتبنا التاريخ لروما.. ودوري المؤتمر له مذاق مختلف

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، على سعادته الغامرة بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب فينورد روتردام الهولندي.

وقال مورينيو في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:”هناك الكثير من الأمور تدور في رأسي، أشياء كثيرة في نفس الوقت، لقد وصلت لتدريب روما منذ 11 شهرًا ، أدركت في اللحظة التي وصلت فيها ما يعنيه ذلك ، كانوا ينتظرون الفوز بلقب”.

تابع:” كما أخبرت اللاعبين في غرفة خلع الملابس في تورينو ، فعلنا ما يجب علينا القيام به ، وهو التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، كان لدينا عمل رائع طوال الموسم في بطولة الدوري الإيطالي، الليلة لم يكن مجر الفوز ببطولة لكن كان حدث تاريخًي للنادي، كان علينا كتابة التاريخ”.

أوضح:”دوري المؤتمر هو مسابقة كان لدينا الإحساس منذ البداية بأننا يمكن أن نفوز بها ، لكنها حصلت على منافسة أقوى عندما واجهنا فرق الدوري الأوروبي ، مثل ليستر سيتي ، أولمبيك مارسيليا وفينورد، لكننا قمنا بعمل جيد وقاتلنا حتى نهاية مشوار البطولة”.

أكد:”الآن أنا مستمر في تدريب روما ، ليس هناك شك في ذلك حتى لو ظهرت بعض الشائعات ، فأنا أريد فقط البقاء هنا، يجب أن نفهم ما تريده الإدارة ، وهم أناس رائعون ، للقيام به في الموسم المقبل ، لأن هذا هو التاريخ ، لكن يمكننا بناء مشروع قوي حقًا مع محترفين صادقين ، فنحن بحاجة إلى الجلوس وفهم ما هي الخطة للموسم المقبل.”

أردف:”الآن سأذهب في إجازة وأجلس على الشاطئ لأفكر في كل هذا لفترة من الوقت ، والشيء الرائع في مسيرتي هو أنه ، بصرف النظر عن فوزي بالدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد ، فإن القيام بذلك مع بورتو وإنتر وروما هو أمر مميز للغاية جدًا، الفوز عندما يتوقعه الجميع يعد أمر اعتيادي ، لكن الفوز بمثل هذه البطولات هو أمر مختلف تمامًا ، فهذا يبدو مميزًا حقًا”.

زاد:”أفكر في نفسي ، بالطبع ، ولكن قبل كل شيء كنت أفكر في جماهير روما الذين يمكنهم الاحتفال الليلة ، والتمتع بأنفسهم وتذكر هذه الليلة إلى الأبد.”

استطرد:”بالطبع أشعر وكأنني روماني متحمس ، ولكن قد تكون هذه طريقتي في العمل، أنا من مشجعي بورتو ، ومشجع لإنتر ميلان ، ومشجع تشيلسي ، ومجنون بريال مدريد ، أنا الآن من مشجعي روما ، أنتمي إلى كل تلك الأندية لأننا عشنا هذه اللحظات معًا”.

أتم:”الليلة ، مع كل الاحترام الواجب لجميع الأندية التي عملت بها من قبل ، أنا رومانيستا بنسبة 100 في المائة ، لأن هؤلاء المشجعين مذهلين حقًا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى