شباب وتعليم

موظفو «وزارة التربية» اعتصموا رفضاً لإستثناءهم من «الكادر الجديد»

الكويت – هاشتاقات الكويت:

تجمع عدد كبير من موظفي شؤون الطلبة والمناهج بوزارة التربية بمقر نقابة العاملين بوزارة التربية بميدان حولي للتعبير عن رفضهم القاطع لقرار ديوان الخدمة المدنية إستثناءهم من العلاوة التي أقرها لموظفي وزارة التربية قبل أشهر.

وأعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي دعمه الكامل لمطالب موظفي شؤون الطلبة والمناهج حتى ضمهم للكادر الجديد نظراً لأنهم من وظائف الخدمات التربوية المساندة بناء على قرار ديوان الخدمة المدنية 2010/15.

وأوضح العازمي أن عدم شمول موظفي شؤون الطلبة والمناهج ضمن الكادر يعد «ظلماً واضحاً» لأنهم أعمدة العملية التعليمية ولا يمكن الإستغناء لحظة واحدة عن جهودهم في تسيير العملية التعليمية في البلاد.

وأكد العازمي أنه لا يضيع حق وراءه مطالب، مشدداً على أن القانون شمل موظفي شؤون الطلبة ضمن الخدمات المساندة بينما إستثناهم قرار ديوان الخدمة المدنية الجائر.

وقام موظفي وزارة التربية المجتمعين بتشكيل لجنة لمقابلة المسؤولين سواء وزير التربية والتعليم العالي د. حامد العازمي أو رئيس ديوان الخدمة المدنية أو نواب مجلس الأمة للتعريف بما وقع عليهم من ظلم بين واستحقاق شمولهم بالكادر.

وجاء تشكيل اللجنة برئاسة فاطمة الربيع والمقرر عذاري خان وعضوية عبدالعزيز المطيري ونجلاء العتيبي ومريم المطيري وعمر الهديان وعضو مجلس ادارة نقابة التربية عادل زويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى