أمن ومحاكم

موظف مستوصف قال لمواطنة كويتية : “لبسج غير محتشم” فإشتعلت مشاجرة إنتهت بالتنازل بالمخفر!

على وقع «لبسج غير محتشم»، و«لا تصورين»، اشتعلت مشاجرة في مركز صحي بين مواطنة وموظفين انتهت بتبادل سب وإساءة استعمال هاتف.
الواقعة رواها مصدر أمني لجريدة «الراي» الكويتية، وقال إنه «فور تلقي عمليات وزارة الداخلية بلاغاً عن وجود إشكال في أحد المراكز الصحية الكائنة في نطاق محافظة حولي، تحركت دورية إلى المكان، وتبين أن مشادة حصلت بين مواطنة وموظفين داخل المركز، وأحيلوا إلى المخفر للتحقيق، والاستماع إلى أقوالهم».
وذكر المصدر بأن «المواطنة أفادت بأنه خلال مراجعتها للمستوصف فوجئت بموظف يتلفظ عليها، ويبلغها بأن (لبسج غيرمحتشم)، الأمر الذي أثار حفيظتها، ودفعها للصراخ عليه، ثم أرادت توثيق المشهد بكاميرا هاتفها، لتثبت حقها».
وتابع المصدر الأمني أن «تصوير المواطنة للموظف، وبحسب روايتها، قوبل باستهجان من زميل له، وأمسك يدها، وقال لها (لا تصورين)، كما أنه تضامن مع زميله، وأساءا إليها بعبارات خارجة عن حدود اللياقة والأدب على شاكلة (انتِ غير…)».
وتابع المصدر الأمني «بمواجهة الموظفين، وهما مواطنان بأقوال المراجعة، ذكرا بأن الشاكية قامت بتصويرهما وشتمهما»، مشيراً إلى أن أطراف الواقعة أبدوا رغبتهم في عدم تسجيل قضية، وبناء عليه تم توقيعهم على تنازلات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى