رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم السبت ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مع نظيره بروسيا دورتموند خامس ترتيب الدوري الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

على إستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، يواجه “الملكي” صاحب أعلى رقم في “التشامبيونز” مع دورتموند الطامح للمجد الأوروبي.

ويطمح فريق ريال مدريد فى التتوبج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15، فيما يسعى بروسيا دورتموند لإضافة نجمة ثانية على قميصه “الأصفر والأسود”.

مقالات ذات صلة

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي “التشامبيونز ليغ” للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ، بعد التعادل ذهاباً 2-2، والفوز إياباً في ملعب سانتياغو برنابيو 2-1، بعد ريمونتادا تاريخية كان بطلها خوسيلو الذي سجل هدفين في ثلاث دقائق فقط.

فيما خطف بروسيا دورتموند بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين معاً.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقباً، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996-1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجاً المرينغي والأقل تتويجاً دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

تقام مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي على إستاد ويمبلي العريق.

القنوات الناقلة

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناتي beIN Sports HD 1 و2 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

كما يمكن مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر “TOD TV” أو عبر beIN Connect، حيث يذيعون كافة مباريات البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى