تكنولوجيا

موقع المجالس يعلن عن انطلاق خدماته عبر الفضاء الإلكتروني

أعلن موقع المجالس -وهو موقع الكتروني يتيح إلى الجميع الوصول إلى معلومات عن مجالس دولة الكويت منذ تأسيسها إلى الأن- عن انطلاق خدماته إلى المجتمع عبر الفضاء الإلكتروني رسميا، ليقدم بذلك خدماته الإلكترونية من معلومات حول أعضاء المجالس الكويتية بشكل مجاني إلى الجميع، حيث يعتبر المجالس موقع خدمي يهدف إلى وضع أكبر قدر ممكن من المعلومات أمام أفراد المجتمع ليكون بذلك اكبر موسوعة معلوماتية عن مجالس دولة الكويت منذ التأسيس إلى الأن.

ويضم المجالس معلومات حيوية ومميزة عن أعضاء كل من: مجلس الأمة، مجلس الوزراء، المجلس البلدي، مجلس الجمعيات التعاونية، ومجلس جمعيات النفع العام.

ويقوم على عمل موقع المجالس فريق مكون من 30 شخصا مؤهلا لاستيفاء المعلومات المطلوبة عن المجالس وأعضائها منذ بداية نشأتها إلى الأن، ومن خلال توظيف هذه المعلومات باحترافية شديدة مع ضمان جودة الخدمة.

ويسعى موقع المجالس إلى ملاحقة التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدماته بأحدث التقنيات المتوفرة دائما، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يتمتع بالخبرات الدراسية والعملية والإدارية لضمان جودة الخدمة المقدمة وتوفير أفضل المعلومات حول المجالس بدولة الكويت.

وتنطلق الخدمة من دولة الكويت عبر www.almjales.com ، ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر @ALmjalesAPP ، لتكون بذلك أكبر منصة معلوماتية عن أعضاء المجالس النيابية والتشريعية في دولة الكويت منذ تأسيس الدولة إلى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى