رياضة

موقف أنشيلوتي من بقاء هازارد في الموسم الجديد

قام ريال مدريد بتعاقدات أغلى بكثير من إيدين هازارد ، ومع مرور الوقت ، تبدو رسومه باهظة الثمن أكثر من أي وقت مضى.

وصل اللاعب البلجيكي في عام 2019 مقابل 115 مليون يورو ، لكنه يعاني إلى حد ما من مشاكل في اللياقة البدنية منذ ذلك الحين، حيث كان البعض يأمل في أن يؤدي وصول كارلو أنشيلوتي إلى نهضة داخل هازارد ، لكن حتى الموسم الماضي اقتصر على لمحات من الماضي.

بعد خضوعه لعملية جراحية في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي ، كان المدير الإيطالي إيجابيًا بشأن عودته وكان هناك تفاؤل عام بأنه كان يبدو أكثر حدة في التدريبات، حتى أن أنشيلوتي ذهب إلى حد إخبار الصحافة أنه سيكون في النادي الموسم المقبل.

وفقًا لريليفو ، إما أن شيئًا ما قد تغير أو أن أنشيلوتي لم يكن صادقًا تمامًا، أوضح خبير ريال مدريد ، سيرجيو سانتوس ، أن هازارد موجود في السوق وسيتم بيعه إذا جاء عرض لائق ، بإذن من أنشيلوتي.

يحتل هازارد المركز الرابع في الترتيب خلف فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وماركو أسينسيو في ذهن أنشيلوتي ، على الرغم من ارتباط الأخير أيضًا بالخروج.

يواصل سانتوس شرحه أن هازارد لا يزال يريد النجاح في ريال مدريد وسيبذل قصارى جهده للعثور عليه، ولكن مع اقتراب موعد كأس العالم بعد شهور ، يدرك هازارد أنه يحتاج إلى دقائق من أجل الوصول إلى اللياقة البدنية.

لقد مر هازارد بعض الوقت دون أن يكون لائقًا تمامًا وسيحتاج إلى بعض المباريات للارتقاء بسرعة ، لكن سانتياغو برنابيو قد لا يكون قادرًا على تحمل ذلك، في حين أن هناك الكثير من الألعاب في الأفق ، فمن غير المرجح أن ينجو من العديد من العروض المتواضعة أثناء قيامه بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى