رياضة

موناكو يتخطى أوكسير وتعادل تروا ونانت سلبيًا في الدوري الفرنسي

عاد موناكو إلى طريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الفرنسي، بعدما اقتنص فوزاً مثيراً 3-2 من مضيفه أوكسير، الأربعاء، في المرحلة الـ16 للمسابقة.

ارتفع رصيد موناكو، الذي حقق فوزه التاسع مقابل 3 تعادلات و4 هزائم في البطولة هذا الموسم، إلى 30 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد أوكسير عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وبادر أوكسير بالتسجيل عبر مباي نيانغ في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل وسام بن يدر لمصلحة موناكو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء أيضاً.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب الصاعد إلياس بن صغير الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 58، لكن النيران الصديقة منحت التعادل لأوكسير، عقب تسجيل يوسف فوفانا لاعب موناكو هدفاً عكسياً لأصحاب الأرض في الدقيقة 68.

وواصل بن صغير تألقه في المباراة، عقب إحرازه الهدف الثالث لموناكو وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85، ليمنح النقاط الثلاث للفريق الضيف.

ويأتي هذا الفوز، ليصالح موناكو جماهيره مع استئناف المسابقة التي توقفت قرابة شهر ونصف الشهر بسبب نهائيات كأس العالم بقطر، بعدما أصيبت بالإحباط من خسارة الفريق بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه أولمبيك مارسيليا في لقائه الماضي بالبطولة.

وفي مباراة أخرى.. تعادل فريقا تروا ضد نانت سلبياً فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب دي أوب “الفجر”، فى العاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2022 – 2023.

بهذه النتيجة تواجد تروا في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 31.

بينما يتواجد نانت في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى