ترندهاشتاقات بلس

ميثم بدر يصوِّر مسلسل «مجاريح» مع الفنانة سعاد عبدالله

كشف الفنان ميثم بدر عن أعماله الدرامية الجديدة، وقال إنه يصوِّر حالياً مع الفنانة سعاد عبدالله مسلسل «مجاريح»، تأليف جمال سالم، وإخراج عيسى ذياب، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، منهم: عبدالإمام عبدالله، وأسمهان توفيق، وباسمة حمادة، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وشوق وغيرهم. وأوضح بدر: «أؤدي في العمل دور أحد الشخصيات المحورية المحركة للأحداث، من خلال شخصية جديدة حاولت تقديمها بشكل مختلف، خصوصاً أن المسلسل من الأعمال القوية التي ستنافس في موسم رمضان المقبل الدرامي، وحينما يكون العمل قوياً مع نجوم كبار يكون على كل الفنانين أن يبذلوا قصارى جهدهم، ليكون العمل على وتيرة واحدة من القوة، فلا مجال للمشاهد الضعيفة أو الأداء العادي، وأعتقد أن الجمهور سيشعر بذلك بمجرد رؤية العمل، وسيلامس حجم الجهد المبذول من جميع طاقم العمل».

وعن اتجاه الكثير من الفنانين إلى الإنتاج، قال: «أنتجت مسلسلاً بعنوان (خذيت من عمري وعطيت)، الذي عُرض عام 2018، وكان أول تجربة إنتاجية»، لافتاً إلى أن التجربة الثانية له كانت المسلسل الاجتماعي العائلي «بطن وظهر» مع الفنان أحمد الجسمي، والمسلسل بطولة نخبة من نجوم الكويت والخليج، وتأليف عثمان الشطي، وإخراج سعود بوعبيد.

وأوضح ميثم أنه في مسلسل «بطن وظهر» كان المشرف العام للمسلسل، كما شارك في الإنتاج، لكنه لا يجسِّد أي دور في العمل. وأضاف أن تجربة الإنتاج والتمثيل في آن واحد مهمة صعبة، وتتطلب مجهوداً، لأن كل مجال مختلف عن الآخر، متابعاً: «التمثيل إبداع يتطلب مزاجية جيدة، وتركيزاً كبيراً في الحس والمشاعر. أما الإنتاج، فيحتاج إلى قرار وإدارة»، مشيراً إلى أنه مر بتجربة الإنتاج والتمثيل معاً مرة واحد، ولا يفضل أن يكررها مرة أخرى.

وقال بدر إن آخر عمل عُرض له كان في موسم رمضان الماضي، وهو «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي يقع في 30 حلقة، مشيراً إلى أن فريق العمل بذل مجهوداً كبيراً من ناحية الأزياء، وطريقة تصميم البيت، لأنه يتناول حقبة معينة، وهي التسعينيات، مضيفاً: «فكرة المسلسل كانت جميلة، وتلامس المجتمع، واشتمل العمل على حالات إنسانية كثيرة، لذلك كان قريباً من الجمهور».

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ» يتطرق إلى قضايا اجتماعية تهم الأسرة الكويتية. والعمل تأليف مريم نصير، وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج بي برودكشن للإنتاج الفني، وشارك فيه نخبة من النجوم، منهم: هيا عبدالسلام، وفؤاد علي، وأحمد الجسمي، ومحمد الدوسري، وإيمان العلي، وغيرهم.

وحول أعماله المسرحية، ذكر بدر أنه منشغل حالياً بالدراما التلفزيونية، ولم يخطط لدخول عمل مسرحي قريباً، مضيفاً: «أنا عاشق للمسرح، وقدَّمت العديد من الأعمال القريبة إلى قلبي، لكن المسرح يتطلب جهداً كبيراً، كما أنني أكرس كل جهدي حالياً للتلفزيون، وأفضِّل التركيز في كل عمل بمفرده».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى